"لبسك لغيرك عيد".. رياضة الشرقية تستعد لانطلاق فاعليات مبادرة يوم الخير

السبت 24 يونية 2023 | 03:41 مساءً
رياضه الشرقية
رياضه الشرقية
كتب : أسماء أبو المجد

صرح الدكتور محمود عبد العظيم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، أن مبادرة الخير في ثاني انطلاقة لها بمحافظة الشرقية تأتي في ضوء تفعيل دور مديرية الشباب والرياضة المجتمعى، وفي إطار تحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية تؤدي أهدافها ورسالتها من خلال تنفيذ الانشطة َتقديم كافة الخدمات للمواطنين.

وأثنى الدكتور محمود عبد العظيم علي الانطلاقة الأولى للمبادرة في شهر رمضان المبارك والذي كان لها من الأثر الايجابي على المواطنين المستفيدين من المبادرة والنجاح الذي حققته المبادرة في أولى أطوار تنفيذها بمراكز الشباب والذي ترجمه تكرارها مرة أخرى من خلال توجيهات الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة للاستمرار في تنفيذها على مدار العام.

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية أن منسقي المبادرة أكدوا على التنفيذ وتنظيم والفاعليات بمراكز الشباب من خلال التنسيق مع الإدارات الفرعية ومجالس إدارات مراكز الشباب محل تنفيذ المبادرة.

 كما تم توجيه السادة مديري الإدارات الفرعية بتجهيز الأماكن الخاصة بالمبادرة واستغلال كافة الموارد المتاحة بمراكز الشباب لاستقبال السادة الموطنين والإشراف على عمليات تجميع الملابس وإعادة تجهيزها للتسليم.

وأفادت تغريد عبد السلام مسئول أندية الفتاة والمرأة، بأن مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية سوف تقوم بتنفيذ مبادرة الخير "لبسك لغيرك عيد" بعدد 31 مركز شباب وهم:-

(النصر - الأمل - الشروق - السلام - المستقبل - المهدية - المؤانسة- ناصر - الزهور - بلبيس - العاشر من رمضان - مشتول السوق - بير عمارة - العجمي - شرقية مباشر - مباشر - القنايات - ههيا - نزلة العرين - منشأة رضوان - الشوبكي - شينبارة الميمون - منيا القمح - الجديدة - الابراهيمية - أبو كبير - كفر صقر - الصالحية الجديدة - الحلمية - بير عمارة) .

وجدير بالذكر أن مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الشرقية تستعد لانطلاق فاعليات يوم الخير في ثاني انطلاقة لها بعد نجاح المرحلة الأولى من تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك وذلك اليوم السبت الموافق 24 يوليو في تمام الساعة الخامسة عصرًا بالتعاون مع الإدارة المركزية لتنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة من خلال أندية الفتاة والمرأة وأندية التطوع، في إطار دور مراكز الشباب المجتمعى والريادي للتخفيف عن كاهل الأسر المصرية في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها دول العالم بالفترة الحالية.

رياضه الشرقية
رياضه الشرقية

اقرأ أيضا