المشدد 5 سنوات لعامل الجيزة المتهم بإبتزاز سيدة

الاثنين 19 يونية 2023 | 06:53 مساءً
الابتزاز
الابتزاز
كتب : أمة الله عمرو

أصدرت محكمة جنايات الجيزة اليوم، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم عاملا بالسجن المشدد 5 سنوات لإتهامه بانتهاك حرية الحياة الخاصة لسيدة ونشر صور فاضحة لها، بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور.

حيثُ جاء في أمر إحالة المتهم الذي أعدته النيابة العامة في الجيزة، بأنها في غضون شهر يناير 2022 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، هدد المجني عليها  بإفشاء أمور خادشة بالشرف، ونشر صور فاضحة لها وكان ذلك التهديد مصحوبا بطلب مبالغ مالية قام بتحديدها عبر رسائل نصية بتطبيق التواصل الإجتماعي "الواتس آب".

وقد تضمن أمر الإحالة تعمد المتهم إزعاج المجني عليها، وإساءة إستعمال وسائل الإتصالات والإعتداء على المبادئ والقيم الأسرية، وإنتهاك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها، حيث قام بإرسال صور فاضحة خاصة لزوجها منتهكا خصوصيتها وحرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها، لإرتكاب جريمة جنائية وأخلاقية.

حيثُ أحالت النيابة العامة في جنوب الجيزة، المتهم على ذمة القضية إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته عما أسند إليه من إتهامات تهديد المجني عليها, بإفشاء أمور خادشة بشرفها ونشر صور فاضحة لها وكان ذلك مصحوبا بطلب مبالغ مالية حددها لها عبر رسائل على برنامج الواتس آب، متعمدا إزعاج المجني عليها وإساءة إستعمال وسائل الإتصالات والإعتداء على المبادئ والقيم الأسرية وكذا إنتهاك حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها.

اقرأ أيضا