"خاص".. أيمن دجيش ينفي وقوع مشاجرة في معسكر الحكام ببورسعيد

الاحد 18 يونية 2023 | 12:43 مساءً
الحكم أيمن دجيش
الحكم أيمن دجيش
كتب : تامر يسري

في تصريحات خاصة لموقع "بلدنا اليوم"، نفى أيمن دجيش الحكم الدولي المساعد السابق ومسئول لجنة الحكام الحالي، وقوع أي مشاجرة بينه وبين سيد مراد، مسئول لجنة الحكام السابق، حسبما ذكرت بعض المواقع الرياضية.

وأكد دجيش، أن هذا الكلام عار تمامًا من الصحة وما يدور داخل لجنة الحكام لا يجب أن يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف: "لا يجب من بعض الصحفيين اختلاق خلافات من أجل تلميع أشخاص، ويجب البحث عن الحقائق قبل نشر الأخبار لتحري الدقة".

وأكمل الحكم الدولي المساعد السابق: "لجنة الحكام تسير في عملها بشكل طبيعي ونسعى للتطوير من أجل رفع اسم التحكيم المصري".

يُذكر أنه قد انتشرت بعض الأخبار الصحفية عن وقوع مشادة كلامية بين أيمن دجيش وسيد مراد أثناء تواجدهما معًا في معسكر الحكام الذي أقيم في بورسعيد وانتهى منذ أيام قليلة.

وعن سبب تواجد سيد مراد رغم عدم تواجده كمسئول في اللجنة الحالية فقال: "هذا الأمر راجع إلى البرتغالي فيتور بيريرا، فهو من يقرر استدعاء أو استبعاد أي شخص".

وعما تردد بأن بيريرا مقتنع بقيمة سيد مراد العلمية ويفضله عن باقى اللجنة، رد دجيش وأوضح: "كل ما يقال بشأن هذا الموضوع ليس صحيحًا، ويُعد عيبًا في حق اللجنة الحالية التي تضم نخبة من الحكام الدوليين السابقين، لذلك أرفض تداول هذا الكلام".

وأكمل: "النقاش وتداول الأراء داخل اللجنة يُعد من الأمور الصحية جدًا لبيئة العمل".

واختتم: "سعينا ونسعى لتقليل مدة مراجعة الـV A R على الشاشة لاكتساب سرعة الأداء والتطوير مستمر".

يُذكر أن بيريرا رئيس لجنة الحكام قد أقام معسكر لحكام النخبة في الفترة من 11 إلى 14 يونيو الحالي ببورسعيد، وشارك بيريرا في إلقاء المحاضرات مع بعض مسئولي لجنة الحكام، بجانب سيد مراد المحاضر التحكيمي بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، والذي كان المحاضر الوحيد من خارج لجنة الحكام الذي شارك في إلقاء المحاضرات بالمعسكر.

أيمن دجيش مع تامر يسري محرر بلدنا اليومأيمن دجيش مع تامر يسري محرر بلدنا اليوم