انطلاق المشروع القومى لاكتشاف موهوبى كرة القدم بالشرقية

الاحد 18 يونية 2023 | 10:16 صباحاً
ستار اوف ايجيبت
ستار اوف ايجيبت
كتب : ايهاب الباز

أقيمت فعاليات المشروع القومى لموهوبى كرة القدم ستارز أوف إيجبت بالشرقية بمركز شباب بلبيس.

وتعتبر ستارز أوف إيجبت هي المشروع القومي لاكتشاف مواهب كرة القدم بالتعاون مع وزارة الشباب و الریاضة، والبرنامج التدریبي مصمم خصيصًا من خبراء شركة ستارلاب الھولندیة .

يعد المشروع القومى ستارز أوف إيجبت أحد المشروعات المبشرة لمستقبل أفضل للرياضة المصرية في رياضة كرة القدم ، كما يعد واحدا من الأهداف الاستراتيجية لوزارة الشباب والرياضة في مجال اكتشاف ورعاية المواهب الرياضية برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفق توجيهات القيادة السياسية بتكثيف العمل في هذا الشأن ، يتم الكشف عن المواهب الرياضية بأحدث الطرق العلمية لاستكشاف المواهب منذ الصغر والعمل على تنمية مهاراتهم ، حيث أن المشروع بدأ يجنى ثماره من خلال اكتشاف لاعبين موهوبين وتسويقهم فى دول أوربية .

حيث تتم متابعة المشروع من قبل الدكتور احمد ابراهيم وكيل المديرية للرياضة والدكتور وائل فهمى مدير إدارة التنمية الرياضية بالمديرية وذلك للاطمئنان على انتظام العملية التدريبية ، وتشجيع اللاعبين فى التدريب للوصول إلى افضل المستويات على الصعيد المحلى والدولى .

وتعتبر فرصة كبيرة لأبناء محافظة الشرقية لتحقيق أمنية من لديه الموهبة وشغف كبير بكرة القدم ويحلم بفرصة الاحتراف في أوروبا.

ستار اوف ايجيبت
ستار اوف ايجيبت
ستار اوف ايجيبت

اقرأ أيضا