حمدي بتشان عن نجاح أغنية سطلانة:"كل ما أمشي في مكان ألاقي الناس مهوسة بيها"

السبت 17 يونية 2023 | 12:33 مساءً
حمدي بتشان
حمدي بتشان
كتب : نهى أحمد

أوضح المطرب الشعبي حمدي بتشان، إنَّ نجاح أغنية سطلانة التي شارك في غنائها ضمن فيلم "بعد الشر" بطولة علي ربيع، والذي يعرض حاليًا بدور العرض السينمائي، يُعد أمرًا مذهلًا بالنسبة له، خصوصًا بعد استعانة فريق النادي الأهلي بكلمات الأغنية وترديدها خلال احتفالاتهم بالفوز ببطولة دوري إفريقيا.

وأشار حمدي بتشان إنَّه يتلقى كثيرًا من الرسائل والاتصالات من قِبل أصدقاؤه وجمهوره لتهنئته بنجاح أغنية سطلانة وتأكّيدهم له أنها "مكسرة الدنيا"، متابعًا: «الحمد لله أولًا وأخيرًا، كل ما أمشي في مكان ألاقي الناس مهووسة وتغني «سطلاااانة.. سطلااانة لاااانا لااانا».

وقد أعرب بتشان عن سعادته للتعاون مع عدد من نجوم الغناء الشعبي مثل عبدالباسط حمودة، ومحمود الليثي وحسن الخلعي، مشيرًا إلى أنَّ كواليس تسجيل "سطلانة" وتصويرها في فيلم بعد الشر مع علي ربيع وأس أس، كانت مليئة بالمحبة وسيطرت عليها أجواء البهجة.

ويذكر أن أغنية "سطلانة" من كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، توزيع أماديو، وتم غناءها ضمن فيلم بعد الشر الذي يعرض حاليًا بالسينما، بطولة علي ربيع، وأس أس، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، ورنا رئيس، وميرنا نورالدين، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج أحمد عبدالوهاب.