أبرز تصريحات الفنانة جوري بكر بعد انفصالها

الخميس 15 يونية 2023 | 10:13 صباحاً
جوري بكر
جوري بكر
كتب : ندى عبدالشافي

ظهر في الساعات القليلة الماضية خبر انفصال  الفنانة جوري بكر عن زوجها وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وفي هذا التقرير سوف نرصد إليكم أبرز تصريحات الفنانة جوري بكر عن أنباء انفصالها

نفت الفنانة جوري بكر خبر انفصالها من زوجها علي انستجرام، حيث قالت إن دي واحدة مش محترمة و الله أعلم هي مين ويمكن برضه واحد مش محترم و الله أعلم هو مين.

قالت جوري بكر خلال تصريحات صحفية: "الأكونت تعرض للاختراق فجأة ، وكان هناك أشخاص أبلغوني بوجود بوست على صفحتي على إنستجرام ، ولكنني لم أكن أعرف شيئاً عن الصفحة.

وأضافت: "وجدت الكثير من النساء داخلين يعملوا لجوزي فولو وسألتهن تعرفوا جوزي منين، وقالولي انتي مش اتطلقتي ومنزله استوري بكدة، أنا ما اتطلقتش، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد يفكر يأذيني ، ومتمناش ان حاجة زي دي تحصل.

وأكملت: "الشحاتة اللي وصلت على انستجرام. هل هذا جاد .. من يريد مساعدة 3000 جنيه وهو مصور و يحمل هاتفًا بـ 25 ألف جنيه فأكثر، واللي عايزة تلاجة ، وأنا لم أشتريها أصلاً، ما مقدار الاستفزاز والجرأة التي لديكم ، فأنا أنزل وأعمل بجد وأنجح ، انزلوا اشتغلوا واصرفوا علي نفسكم وساعدوا نفسكم.

وكشفت عن سبب غلقها للتعليقات عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"وقالت الموضوع مخيف جداً ومش كل الناس محترمة، في ناس مؤذية بشكل لا يوصف.