ببدلة غطس .. عائشة بن أحمد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

الاربعاء 14 يونية 2023 | 06:57 مساءً
الفنانة عائشة بن أحمد
الفنانة عائشة بن أحمد
كتب : نهى أحمد

شاركت الفنانة عائشة بن أحمد صورة لها من أحدث ظهور لها ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور الفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت عائشة وهي ترتدي بدلة غطس، إستعداد منها للنزول الي قاع البحر وعلق عليها قائلة: "جاهزون لإستكشاف قاع البحر"، وحازت الصورة على إعجاب الآلآف من متابعيها وأنهالت عليها التعليقات الإيجابية.

الفنانة عائشة بن أحمد

من ناحية أخري تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد ضيفة في برنامج "et بالعربي" عن مراحل تطورها وإنجذابها في مجال الفن منذ صغرها، قائلة:"الفن بدء معاية معاية وكان في البداية هو الرسم ثم الرقص ومستمرة لحد الأن بها ثم بعد ذلك التمثيل، كما كنت أتعلم الجرافك في مراحل دراستي".

وتابعت عائشة بن أحمد: "الفن أنقذ حياتي حيث قام بإخراجي من العديد من المشاكل خصوصا في سن المراهقة، كما أن جميع الظروف التي مريت بها وعشتها في حياتها فادتني كثير في التمثيل".

والجدير بالذكر أن الفنانة عائشة أحمد شاركت في مسلسل "مذكرات زوج" الذي تم عرضة في السباق الرمضاني الماضي، و يكون مسلسل "مذكرات زوج" من 15 حلقة، وهو مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد بهجت، وقام بكتابة السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك والعمل من إخراج تامر نادى، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.