سميرة سعيد تعلق على تقنية الذكاء الاصطناعي:"لازم يبقى في قانون"

الاثنين 12 يونية 2023 | 01:49 مساءً
سميرة سعيد
سميرة سعيد
كتب : لينا غالي

علقت الفنانة سميرة سعيد، عن رأيها في ظاهرة الذكاء الاصطناعي، التي تداولت خلال الأيام الماضية، واستنساخ أصوات الفنانين بأعمال جديدة.

 

وقالت سميرة سعيد، خلال مداخلة ببرنامج "The Insider بالعربي":" شيء كنا بنسميه الخيال العلمي أصبح واقعًا علميًا، بيقوم بجميع المهام في أبلكيشن، بتدوس على زرار بيرد على أي حاجة بتستفسر عنها أو تفهمها".

تابعت:" بالنسبة لبصمة الصوت مفيش حاجة هنقدر نعملها غير إن يا يجرموه يا ميجرمهوش، لازم يبقى في قانون دولي يقول إن ده من حق حد يعمله أو يجرم".

وتخطت أغنية "إنسان آلي" للمطربة المغربية سميرة سعيد، والتي طرحتها منذ أيام، النصف مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" إذ حققت 749 ألف مشاهدة.

الأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هاني ربيع، وميكس وماستر ماهر صلاح، ورؤية نضال هاني، ومن إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.

 وحازت أغنية إنسان آلي على إشادات الجمهور بعد ساعات قليلة من طرحها وكان تعليق أحدهم عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "الله عجبتني الأغنية جدا جدا روعة"، وأضاف آخر: "الله حبيت كتير عمل جميل جدا وغنا سميره قد ايه حلو كتير كتير فوق العادة موضوع جديد وتوزيع روعة"؟، وقال آخر: "أغنية مرعبة بجمالها".