فيديوهات لجميع الباقات شاهد بث مباشر الآن مباراة الأهلي والوداد المغربي لحظة بلحظة

بث مباشر 13 قناة مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم

الاحد 11 يونية 2023 | 09:54 مساءً
شاهد بث مباشر الآن مباراة الأهلي والوداد المغربي
شاهد بث مباشر الآن مباراة الأهلي والوداد المغربي
كتب : عاطف صبيح

يقدم موقع بلدنا اليوم بث مباشر 13 قناة مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم، بسرعات لجميع الباقات شاهد بث مباشر الآن مباراة الأهلي والوداد المغربي لحظة بلحظة، حيث يبحث الملايين من عشاق النادي الأهلي ونادي الوداد عن بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا 2023، والتي ستقام بعد قليل؛ لتحديد حامل لقب البطولة لهذا العام.

شاهد بث مباشر الآن مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي لحظة بلحظة

ويقدم موقع بلدنا اليوم بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي أبطال أفريقيا، حيث يترقب عشاق رياضة كرة القدم من جماهير الأهلي بمصر والدول العربية مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي أبطال أفريقيا.

 ومن المتوقع أن يكون ماتش الأهلي والوداد مباشر في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023 عصيبا، خاصة بعد قرارات الاتحاد الأفريقي التي اتسمت بالتحيز لبطل المغرب على على حساب بطل مصر وأفريقيا.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد اليوم بث مباشر

وكان الأهلي صعد للدور النهائي للمرة الرابعة على التوالي في مواسم 2020، و2021، و2022، و2023، وهو ما حققه في أعوام 2005، و2006، و2007، و2008.

وتقام مباراة الأهلي والوداد مساء اليوم في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يأمل المارد الأحمر في التتويج بلقب الأميرة السمراء للمرة الحادية عشر في تاريخه، في حين يتطلع الوداد لتحقيق اللقب الرابع خلال مسيرته والثانية على التوالي.

ويستضيف ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء مباراة الأهلي والوداد المغربي في التاسعة مساء، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي سيتم نقلها عبر عدد من القنوات.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، أحرزهما بيرسي تاو، وكهربا، وأحرز سيف الدين بوهرة هدف الوداد الوحيد.

حكم مباراة الأهلي والوداد

أسند الاتحاد الأفريقي كاف للإثيوبي باملاك تيسيما حكم مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم اعتراضات النادي الأهلي عليه، ومعه الكاميروني إلفيس جوي نيجيجوي، والكيني جليبريت شيرويت مساعدين، والجابوني بير أتشو حكما رابعا.

فرص الأهلي للحصول على اللقب 11 الأفريقي

بعد نتيجة الذهاب في مباراة الأهلي ضد الوداد الرياضي المغربي، والتي أقيمت يوم الأحد الماضي على استاد القاهرة الدولي، بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، أمامه هذه الاحتمالات:

- في حالة فوزه بأي نتيجة يتوج الأهلى.

- في حالة التعادل أيضا بأي نتيجة يحصل على اللقب الـ 11.

- في حالة الهزيمة بفارق هدف، وسجل الأهلي، يتوج بالبطولة.

- أما في حالة الهزيمة بأي نتيجة بدون أن يسجل الأهلي، يخسر البطولة.

- حال التعادل في الأهداف يتأهل الفريق صاحب عدد أكبر من الأهداف خارج ملعبه.

- في حالة التساوي في كل شيء، يتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة وليس الوقت الإضافي.

جاء هذا القرار من الاتحاد الأفريقي كاف من أجل منح الفريقين تكافؤ الفرص؛ حتى لا يلعب فريق على ملعبه 120 دقيقة في الإياب، ويلعب الفريق آخر 90 دقيقة على ملعبه في الذهاب.