مورينيو يرفض عرض أهلي جدة من أجل التواجد في الدوري السعودي الموسم القادم

الاحد 11 يونية 2023 | 03:03 مساءً
جوزيه مورينيو مدرب روما
جوزيه مورينيو مدرب روما
كتب : محمد عبد العزيز عامر

قالت جريدة كورييري ديللو سبورت الإيطالية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما رفض عرضًا كبيرًا من نادي أهلي جدة لقيادة الفريق في الموسم القادم خلفًا للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وقرر مورينيو البالغ من العمر 60 عامًا الاستمرار مع فريق العاصمة الإيطالية ورفض العرض السعودي، وذلك رغم خسارة نهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج" أمام إشبيلية، وبالتالي خسارة أول نهائي قاري في مشواره التدريبي.

لكن الجريدة قالت أن البرتغالي سيلتقي مع رئيس أهلي جدة الإسبوع القادم في العاصمة الإنجليزية لندن، موضحة أن مدرب روما رفض من قبل عروضًا تدريبية للنصر أو اتحاد جدة أو المنتخب السعودي، بسبب رغبته في الاستمرار بأوروبا.

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد كشفت عن رغبة نادي أهلي جدة في التعاقد مع المدرب البرتغالي، مؤكدة أن مورينيو سيعقد اجتماعًا مع وليد مُعاذ رئيس أهلي جدة في لندن الإسبوع القادم، وسيشرح مُعاذ لمورينيو فلسفة التعاقد معه وسيحاول إقناعه بمشروع الفريق من أجل العودة للمنافسة على كافة البطولات في الكرة السعودية مع استقدام بعض النجوم العالمية لتطوير مستوى اللعبة في المملكة. 

فيما ارتبط اسم مورينيو بعديد الأندية والمنتخبات خلال الفترة الأخيرة، أهمها نادي باريس سان جيرمان، وعديد الأندية في الدوري الإنجليزي، ومنتخب البرازيل.   

اقرأ أيضا