خاص | لاعب الأهلي السابق يختار تشكيل الأهلي الأمثل لمواجهة الوداد

الاثنين 12 يونية 2023 | 11:59 صباحاً
عمرو الحديدي مدافع الأهلي السابق
عمرو الحديدي مدافع الأهلي السابق
كتب : تامر يسري

كشف مدافع النادي الأهلي السابق، عمرو الحديدي، عن رأيه في التشكيل الأمثل لمباراة إياب نهائي إفريقيا، المقرر إقامته مساء اليوم الأحد 11 يونيو في المغرب.

وأكد الحديدي على أن عودة محمد الشناوي لحراسة عرين الأهلي في هذه المباراة الهامة ضروري جدًا، نظرًا للضغوط التي من الممكن أن يتعرض لها الفريق، بالإضافة إلى محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في خط الدفاع، ومروان عطية وحمدي فتحي وعمرو وأليو ديانج بخط الوسط، والهجوم كهربا وبيرسي تاو وحسين الشحات.

وشدد صخرة دفاع الأهلي على أن مصطفى شوبير هو أحد مكاسب الأهلي الثمينة من مباراة الذهاب في القاهرة وأن حارس مرمى الأهلي الشاب ينتظره مستقبل بارع مع المارد الأحمر.

واختتم، أتوقع أن المباراة سوف تنتهي بهدف لكل فريق ويتوج الاهلي باللقب.

عمرو الحديدي مدافع الأهلي السابقعمرو الحديدي مدافع الأهلي السابق

وتابع: "بعد فوز الأهلي في مباراة الذهاب بهدفين لهدف يحتاج الفريق فى مباراة الإياب للفوز بأي نتيجة، أو التعادل بأي نتيجة، أو الخسارة بفارق هدف واحد، ولكنه مطالب بالتسجيل، في حالة تسجيل الوداد لأي أهداف، من أجل التتويج بالبطولة حيث أن نتيجة 1 / 0 للوداد تجعله يحصد اللقب، لذلك لابد من تسجيل الأهلي في مباراة اليوم".

وغادرت بعثة الأهلي والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بـ الأهلي يوم الخميس الماضي إلى المغرب لخوض مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي المُقرر لها العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بمُركب محمد الخامس في كازابلانكا.

ويسعى الأهلي للظفر باللقب من أجل عودة السيادة الإفريقية للزعيم القاري بعد غياب البطولة عنه في الموسم الماضي على يد نفس الفريق، لذلك ستقاتل كتيبة المارد الأحمر من اجل التربع على عرش القارة السمراء في ظل غياب الأندية والمنتخبات المصرية في الفترة الحالية، فلا يوجد غير الأهلي ممثل مصر هو من يتواجد على منصات التتويج للعام الرابع على التوالي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا