4 ملايين جنيه .. إيرادات فيلم "شوجر دادي "بعد 16 يومًا من عرضة

الجمعة 09 يونية 2023 | 12:47 مساءً
فيلم شوجر دادي
فيلم شوجر دادي
كتب : نهى أحمد

لم يتمكن فيلم شوجر دادي، بطولة الفنانة ليلى علوي وبيومي فؤاد من تحقيق إيرادات مرتفعة، خلال طرحه منذ ما يقرب من 16 يومًا في دور العرض المصرية.

وتمكن فيلم شوجر دادي من تحقيق إيرادات وصلت حتى الآن ل 4،258،585 جنيهًا حتى الآن على مدار 16 يومًا في دور السينما المصرية، وحصد بالأمس الخميس 8 يونيو 263،016 جنيه، وذلك حسبما أوضح مدير التوزيع السينمائي محمود الدفراوي .

أحداث فيلم شوجر دادي 

تدور أحداث فيلم شوجر دادي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب، وذلك في إطار كوميدي.

أبطال فيلم شوجر دادي 

يعد فيلم شوجر دادي من تأليف لؤي السيد وتحت قيادة المخرج محمود كريم، وضم الفيلم العديد من الفنانين، منهم: ليلى علوي، تامر هجرس، بيومي فؤاد، حمدي الميرغني، مصطفى غريب، محمد محمود، مي الغيطي، فرح الزاهد، الراقصة جوهرة.

يشار إلي أن فيلم شوجر دادي يتنافس مع 8 أفلام في دور العرض المصرية، وهم: فيلم يوم 13 بطولة الفنان أحمد داود ودينا الشربيني، فيلم رهبة بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، فيلم بعد الشر بطولة الفنان علي ربيع، فيلم هارلي بطولة الفنان محمد رمضان، فيلم 19 ب بطولة الفنان سيد رجب، فيلم ابن الحاج أحمد بطولة الفنان شيكو، فيلم مغامرات كوكو بطولة الفنان بيومي فؤاد ومحمد ثروت، فيلم ساعة إجابة.