أغنية "إنسان آلي" لسميرة سعيد تتخطى نصف مليون مشاهدة على يوتيوب

الجمعة 09 يونية 2023 | 09:24 صباحاً
المطربة سميرة سعيد
المطربة سميرة سعيد
كتب : نهى أحمد

تخطت أغنية "إنسان آلي" للمطربة المغربية سميرة سعيد، والتي طرحتها منذ أيام، النصف مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" إذ حققت 749 ألف مشاهدة.

وحازت  أغنية إنسان آلي على إشادات الجمهور بعد ساعات قليلة من طرحها وكان تعليق أحدهم عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": "الله عجبتني الأغنية جدا جدا روعة"، وأضاف آخر: "الله حبيت كتير عمل جميل جدا وغنا سميره قد ايه حلو كتير كتير فوق العادة موضوع جديد وتوزيع روعة"؟، وقال آخر: "أغنية مرعبة بجمالها".

وحرصت الفنانة سميرة سعيد على الترويج لأغنيتها الجديدة إنسان آلي عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" وعلقت: "أخيرا أغنية إنسان آلي.. أغنية تلخص ما بداخلي وداخل كل إنسان يعيش في هذا العالم المتوتر المليء بالصخب والصوت العالي والتكنولوجيا الحديثة التي تحاصرنا وتجعلنا نشتاق إلى الهدوء وحياة الزمن الجميل.. ترقبوها قريبًا".

وظهرت الديفا في الصورة كالعادة بشكل خارج عن المألوف، حيث ظهرت بوجهها نصفه حقيقي ونصفه الآخر روبوتيك.

المطربة سميرة سعيد

الاغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هاني ربيع، وميكس وماستر ماهر صلاح، ورؤية نضال هاني، ومن إنتاج سميرة سعيد SS production وتوزيع شركة Digital Sound.

وجاءت كلمات الاغنية: "طول الوقت ببقى تحت ضغط وstress عالي.. متوترة ومتنشنة.. ما بقتش أحس بأي لحظة حلوة عايشة فيها مالي.. إنسان آلي اتحولت أنا.. يا حفوق دلوقتي حالًا وأنقذ نفسي.. من كل اللي أنا فيه.. و أشوف مشاكلي إيه.. يا إما حانتهي.. لازم أفوق دلوقتي حالاً.. يا حسيب كل اللي فاضل يطير".

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد، هي أغنية هي أغنية «يامي» وهي الاغنية 8 من بين أغنيات ألبومها الجديد «إنسان آلي»، وقررت أن تطرح أغنياته على فترات متقاربة، وأغنية «يامي» كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقى هاني يعقوب.