راغب علامة يستعد لإحياء حفلاً غنائياً فى قطر يوم الأربعاء المقبل

الخميس 08 يونية 2023 | 09:41 مساءً
الفنان راغب علامة
الفنان راغب علامة
كتب : ماجدة فؤاد

يستعد النجم اللبناني راغب علامة لإحياء حفلاً غنائياً جماهيرياً في قطر يوم الأربعاء المقبل الموافق 14 يونيو الجارى الساعة 9 مساء، ومن المقرر أن يقدم راغب العديد من أغانيه القديمة والجديدة والتي يتفاعل معها الجمهور، كما أعلن منظمو الحفل أن الدعوة عامة وبدون تذاكر.

ويبدأ راغب علامة أيضاً فى إعداد فرقته الموسيقية  لاحياء حفلاً غنائياً في لبنان يوم الجمعة الموافق 30 يونيو الجارى، ضمن حفلات موسم عيد الأضحى المبارك، ومنن المقرر أن تشاركه في الحفل مواطنته النجمة اللبنانية إليسا، ويقدم الثنائى باقة مميزة من أشهر أغنياتهما القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

والجدير بالذكر أن راغب علامة قد إنتهي من تصوير أغنيته الجديدة "في كتير حلوين" في العاصمة اليونانية أثينا، ومن المقرر طرحها خلال أول أسبوعين من الشهر المقبل، لتكون عودة للنجم اللبناني إلى تقديم أغانى جديدة بعد ما يقرب من عام من آخر أغنية طرحها بعنوان "استمارة 6" في شهر يوليو الماضي من كلمات نادرعبد الله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

ويذكر أن راغب علامة أهدى، أغنية خاصة لولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله ورجوة آل سيف، بمناسبة حفل زفافهما، والذى شارك فيه الحفل الجماهيرى  في استاد عمّان الدولي في مدينة الحسين الرياضية، بمشاركة الفنان تامر حسني، أحمد سعد، فنانتين أردنيتين هما ديانا كرزون، وزين عوض.