الهلال السعودي يقدم عرضا خياليا لـ محمد صلاح لتعويض صفقة ميسي

الخميس 08 يونية 2023 | 07:00 مساءً
محمد صلاح
محمد صلاح
كتب : أحمد وجيه

تلقت جماهير الهلال السعودي صدمة قوية، ذلك بعد ضياع الصفقة المرتقبة وهي التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإعلان انتقاله رسميا لـ فريق إنتر ميامي الأمريكي.

ميسي نظر إلى الأمور بمنطق مالي بحت، ولم يخفى عليه أن الصدمة الأكبر كانت لجماهير نادي برشلونة التي انتظرت عودة ميسي إلى بيته بفارغ الصبر، لكن البرغوث خذل الجميع.

بدائل ميسي المتاحة في أوروبا

ووفقًا لتقارير صحفية رشحت لاعبين للانتقال للدوري السعودي، بسبب انتهاء تعاقداتهم واستمرارية عطاءهم في الملاعب مع صعوبة تواجدهم في المستوى الأول بشكل كبير.

بات النجم الكرواتي لوكا مودريتش أبرز المرشحين للانتقال للهلال السعودي، ومعه زميله الخارج من ريال مدريد إيدين هازارد.

كذلك دي ماريا الذي ترك يوفنتوس وخلع عنه الأبيض والأسود قد يرتدي ألوان الهلال السعودي بحثًا عن صفقة قياسية براتب خيالي.

ومن السعودية إلى ألمانيا تترقب العيون الألماني المخضرم ماركو رويس الذي قد يتخلى للمرة الأولى عن بروسيا دورتموند من أجل أموال الخليج.

محمد صلاح مطلوب بدلًا من ميسي

ولم تتوقف جماهير الهلال عبر تويتر عن المطالبة بالتعاقد مع اللاعب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بدلًا من ميسي وبالمبالغ المخصصة للأرجنتيني 400 مليون يورو في الموسم الواحد، على أن يجمع الهلال بين النجمين العربيين محمد صلاح ورياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

وفي نفس الوقت قللت تقارير من احتمالية قبول محمد صلاح للأمر بسبب تمسكه باللعب في المستوى العالي في أوروبا لمواسم ثلاثة قادمة على الأقل.