ميسي : السنة الأولى كانت صعبة للغاية مع باريس سان جيرمان

الاربعاء 07 يونية 2023 | 11:15 مساءً
ميسي
ميسي
كتب : حازم محمد

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إنه كان يتابع باستمرار فريق برشلونة أثناء تواجده في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

قال ميسي: الحقيقة هي أن السنة الأولى كانت صعبة للغاية في باريس، كما سبق أن قلت في بعض الأحيان لأسباب مختلفة، في السنة الثانية بالأشهر الستة الأولى شعرت أنني بحالة جيدة جدًا، ومرتاح جدًا في النادي وفي المدينة مع عائلتي.

وأضاف: في النصف الثاني كان هناك كأس العالم وأعتقد أن كأس العالم ميز الموسم قليلًا، مع مثل هذه المنافسة المهمة في المنتصف لأول مرة، أعتقد أنه كان له تأثير كبير على الموسم، كنت أتوقع أن ينتهي بشكل مختلف، لكن لقد مر عامان، وكان ذلك بشكل عام صعبًا بالنسبة لي، لكنه هذا العامان خلفي الآن.

‏وأكمل: في الحقيقة فإن أول سنة لي هنا باريس كانت صعبةـ بعد رحيلي عن برشلونة كنت أتابع النادي دائما وأتذكر دائما ذكرياتي مع البارسا، لأن قلبي كان متعلقا به.

واردف:لا يمكنني الخروج دائما لنفي كل شيء أو تكذيبه، لكني رأيت عددا من الصحفيين الذين نطقوا بالأكاذيب ولا شيء حصل لهم، مثلا قالوا إني أحد أطفالي عانى في باريس والعكس هو الصحيح، إذ لم يرغبوا في الرحيل عن باريس.

واختتم حديثه: تلقيت عرضا من فريق أوروبي آخر لكني لم أقم بتقييمه لأن فكرتي الوحيدة في أوروبا كانت برشلونة فقط، بعد كأس العالم وبعد فشل الذهاب إلى برشلونة أدركت أنه حان الوقت للذهاب إلى أمريكا والاستمتاع بكرة القدم بطريقة مختلفة، بنفس المسؤولية والرغبة في الفوز لكن مع راحة بال أكبر

اقرأ أيضا