موعد مباراة الأهلي والوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الاثنين 05 يونية 2023 | 05:59 مساءً
الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا
كتب : حسن الشريف

يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة النادي الأهلي مع نظيره فريق الوداد البيضاوي المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

وكان سجل بيرسي تاو هدف الأهلي الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت المُحتسب بدلًا من الضائع من الشوط الأول بتمريرة عرضية رائعة من حسين الشحات، فيما ضاعف محمود عبد المنعم كهربا النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 59 من عمر المباراة بتمريرة ساحرة ثانية من الشحات أيضًا، قبل أن يحرز سيف الدين بوهرة هدف الوداد في الدقيقة 86 من عمر المباراة.

موعد مباراة الأهلي والوداد

وتقام مباراة الإياب بين الأهلي والوداد المغربي على أرض ملعب مركب محمد الخامس اليوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة. 

الأهلي يتخطى دور نصف نهائي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة السادسة عشر تاريخيًا والرابعة على التوالي بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف نظيف في مباراة إياب الدور نصف النهائي على ستاد القاهرة الدولي.

وعادل الأهلي رقمه القياسي بالتأهل للنهائي السادس عشر تاريخيًا والرابع على التوالي، معادلًا رقمًا قياسيًا مميزًا حققه هو نفسه ومعه الإنجلبير الكونغولي وهافيا كوناكري الغيني، توج في المرة الأولى ثلاث مرات وفشل مرة، فيما حقق كلًا منهما مرتين وخسر النهائي مثلهما، وفي المرة الثانية، حصد الفريق الأحمر الكأس مرتين وخسر مرة ولازالت هناك مرة متبقية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي و الوداد المغربي

و تنفرد مجموعة قنوات بي إن سبورت بحقوق إذاعة بطولة دوري أبطال أفريقيا، وتشهد قناة بي إن سبورت 4 بنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضا