قضايا الابتزاز تحاصر نجوم الفن.. أخرهم راندا عبدالسلام

الاحد 04 يونية 2023 | 05:17 مساءً
قضايا الفنانين
قضايا الفنانين
كتب : ندى عبدالشافي

يعرف أن قضية أبتزاز الفنانة راندا عبدالسلام، لم تكن هي  القضيةالوحيدة في الوسط الفني خلال الفترة الماضية، حيث تعرض مجموعة من النجوم لأزمات صعبة في هذا العام، وكان  ذلك حديث رواد مواقع التواصل الأجتماعي المهتمين بمعرفة هذه التفاصيل.

وفي هذا التقرير سوف نرصد لديكم أبرز القضايا التى لاحقت الفنانين مؤخرا.

راندا عبدالسلام

كتبت الفنانة راندا عبدالسلام عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الأجتماعي"فيسبوك"، منشوراً  بخصوص قضيتها التي تعرضت لها ، قالت فيه:"كش ملك" لتثير جدل وحيرة بين متابعيها، لكنها تبعته بتعليق: "انا مش هزعلكم في البوست ده وهرد علي كل حد فيكم"، لكنها لم تقم بالرد على هذه التساؤلات.

ويذكر أن  شخص نشر عبر مواقع التواصل الأجتماعي " إنستجرام " اخبار عن وجود صور وفيديوهات تنتهك خصوصية المجني عليها "راندا عبدالسلام" دون علمها ورضاها سواء كانت تلك المعلومات المنشورة صحيحة او غير صحيحة وانشأ وادار حساباً خاصاً على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " 

وأحال المحامي العام  المتهم بأبتزاز الفنانة راندا عبدالسلام وتهديدها بنشر صور خادشة لشرفها ومقاطع إباحية وطلب فدية، إلى محكمة الجنايات. 

سعد لمجرد

عرضت قناة العربية الإخبارية تقريرا أظهر الفنان سعد لمجرد، وهو يعلن اطلاق سراحه من خلال صور له مع عائلته نشرها على حسابه الرسمي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مؤكدا أنه خرج ولكن القضية علي ذمة التحقيق، وطالب محبيه أن يدعو الله تعالى بالفرج بمحكمة الاستئناف كي ينتهي من هذه القضية، كما شكر كل من دعا له في أزمتة  مؤكدا انه قرأ كل ما كتبه متابعيه حتى بكى من كثرة الفرح .

والجدير بالذكر  أن فتاة فرنسية تدعي" لورا بريول" أتهمت الفنان سعد لمجرد بالتعدي عليها وأغتصابها في محل إقامته بفندق الماريوت بشارع شانزليزيه في العاصمة باريس، وتحول للتحقيق وسجن لعدة أيام.

صبري عبد المنعم

كشف الفنان صبرى عبد المنعم عن التطورات الخاصة بقضية النصب التي تعرض لها منذ أيام بمبلغ 900 ألف جنيه في منطقة المقطم بالقاهرة.

وقال صبرى عبد المنعم فى تصريحات صحفية:" تفاصيل تعرضه لعملية نصب في شقة على يد أحد أصدقائه في الوسط الفني، مشيرًا إلى أنه خسر جميع ممتلكاته المادية "شقة عمرة"، والتي جمعها علي مدار سنوات حياته.

وأكمل حديثه:إن الشقة مقرها المقطم وإنه لا يمتلك غيرها، وأوضح أن صديقه أخبره بأنه وجد مشترياً لشقة المقطم، وحينما اطلع على العقد وجده مكتوبا عليه شركة سعودية ، وحين ذهب للشهر العقاري تفأجأه بانها مكتوبة بأسم سيدة أخري ولم يتمكن من صرف الشيك في البنك.

و تواصل مع الجهات الأمنية بعد اكتشاف تعرضه لـ عملية نصب، وأن القضية الآن في مرحلة التحقيقات.