تعرف على رسالة حسام حبيب لـ شيرين عبد الوهاب بعد احتفالها بعيد ميلاده

السبت 03 يونية 2023 | 12:48 مساءً
شرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شرين عبدالوهاب وحسام حبيب
كتب : نهى أحمد

قام الفنان حسام حبيب بتوجيه رسالة لزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، معبرًا فيها  عن مدى امتنانه وسعادته وحبه الكبير لها، وذلك بعدما احتفلت الأخيرة بعيد ميلاده في أجواء رومانسية.

شرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وأظهر حسام حبيب مؤخرًا حبه الكبير لزوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، خلال لقائه في برنامج ET بالعربي، قائلا: "أنا حاسس إني بحب شيرين أكتر ما هي بتحبني، وبعد نجاحها قلتلها أنا عايز أشتغل تاني، وأقدم أغاني جديدة".

شرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وكشف حسام عن تفاصيل الدويتو الغنائي الذي يجمعهما قريبًا لأول مرة، قائلا: "عملنا أغنية مختلفة خالص، وأغنية فرحانة عشان نقدمها سوا، ومقدرش أكشف تفاصيل أكتر من كده شيرين هتزعل مني".

وتابع:"فيه ناس وحشة لما بعدوا عننا، الحمد لله الحياة ظبطت، ربنا يبعدهم عننا ويكفينا شرهم".

والجدير بالذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب قد احتفلت بعيد ميلاد زوجها الفنان حسام حبيب في أجواء رومانسية، وذلك بعد نجاح حفلها في جدة، وظهرت شيرين خلال الاحتفال وهي تقبل حسام حبيب، معبرة عن حبها الكبير له وسط تفاعل كبير من الحضور وظهور ملامح السعادة على وجه حسام.

ويذكر أن  الفنان حسام حبيب قام  بالرد على جدل لقب صوت مصر مؤخرًا، وأوضح خلال لقائه مع روتانا خليجية، أنه يرى أن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب من أهم الفنانات في الوطن العربي، موضحًا: في رأيي أن شيرين أهم فنانة مش علشان مراتي، وأنا شايفها من أهم الفنانين الموجودين، طبعًا فيه فنانين كتير مهمين وبوجه لهم التحية ولكن شيرين من أهم الفنانين.