في منتصف يونيو .. أبطال فيلم "أهل الكهف" يسافرون إلى المغرب لاستكمال التصوير

الجمعة 02 يونية 2023 | 09:22 صباحاً
فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف
كتب : نهى أحمد

يقوم أبطال وصناع فيلم "أهل الكهف" بإستئناف تصوير العمل، خلال الأيام القليلة الماضية، في أحد اللوكشينات بمدينة القاهرة، وذلك بعد توقف كبير بسبب المشكلات الانتاجية.

والجدير بالذكر أن أبطال فيلم "أهل الكهف" سيسافرون إلى دولة المغرب فى منتصف يونيو الجاري لاستكمال باقي مشاهد العمل، وذلك تميهدا لعرضه خلال الفترة القليلة المقبلة بجميع دور العرض بمصر والوطن العربي.

وقد كشف الفنان خالد النبوي عن جانب من تدريباته على المبارزة بالسيف من أجل دوره في فيلم أهل الكهف، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق قائلا: "شخصية جديدة بقى فيلم أهل الكهف عن مسرحية الأستاذ توفيق الحكيم.. سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، إخراج عمرو عرفة".

فيلم أهل الكهف

أحداث فيلم"أهل الكهف"

ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

أبطال فيلم "أهل الكهف"

ويشارك في بطولة فيلم "أهل الكهف" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم الفنان  محمود حميدة، غادة عادل، محمد ممدوح، محمد فراج، بيومي فؤاد، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، فتحي عبد الوهاب، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أحمد عيد، ماجد المصري، خالد الصاوي، إياد نصار، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.