خاص|أرملة وائل نور: أنا بتحارب من كل جهة وبقولها كفاية بقي

الاربعاء 31 مايو 2023 | 03:38 مساءً
وائل نور وزوجته
وائل نور وزوجته
كتب : لينا غالي

كشفت غادة النجار أرملة الفنان وائل نور، تفاصيل أزمتها مع طليقة زوجها الراحل أميرة العايدي، على الشقة السكنية التى تقيم فيها، مطالبة بحقها في الميراث.

قالت غادة النجار حلال تصريحاتها الخاصة ل "بلدنا اليوم":" أميرة العايدي تريد أن تحصل على الشقة رغم أنها مطلقة منذ عام 2004، وبعدها إحنا اتجوزنا في الشقة"

تابعت:"وعندما توفى سنة 2016 أتيت أميرو العايدي، معي في محضر جرد التركة، أمام النيابة الحسبية وأقرت بأن الشقة ملك لراحل وائل نور، واتصدمت لما رفعت دعوى بعدها بعام في تزوير العقد، وبتقول إن الشقة ملك ياسر سراج وأنه مابعش الشقة لوائل نور والكلام ده محصلش".

وأضافت: "وأنا بتحارب من كل جهة، هو ليه كده الموضوع بقي صعب اوي عليا، وبطلب منها كفاية بقي، لو هي عندها حاجه اوراق أخري، تقدمها إلى المحكمة غير الصورة الضوئية التي قدمتها".

وأكدت أن أكثر من تقرير في الطب الشرعي بيقول أن العقد سليم، مشيرة أن الموضوع يستنفذ منها وقت وجهد ومال".

وكانت أميرة العايدي طليقة الفنان الراحل وائل نور قد تقدمت بالطعن على عقد الشقة التي تسكن فيها أرملته "غادة النجار"، وهو ما أدى لتصاعد وتيرة الخلافات بين الاثنتين.

وفوجئت بالفنانة أميرة العايدي، ترفع دعوى بأنها تمتلك صورة ضوئية من عقد ابتدائي بالشقة وتطعن على العقد المسجل الذي تملكه، مؤكدة أنها تعاني منذ 7 أعوام، من المشاكل بينهم بسبب الميراث وتقسيم التركة الخاصة بالفنان الراحل خاصة أن كلا منهما لديه أولاد منه .