في ظروف غامضة.. مصرع شاب سقط من أعلى عقار بمدينة السلام

الثلاثاء 30 مايو 2023 | 10:06 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

يكثف رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة جهودهم لكشف غموض ملابسات سقوط شاب من أعلى عقار مما أسفر عن وفاته في الحال بمدينة السلام، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

وقررت النيابة انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها.

كما طلبت النيابة العامة التحفظ على كاميرات المراقبة في محيط العقار مسرح الواقعة، تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة، وطلبت النيابة العامة استدعاء أسرة المتوفي لسماع أقوالها حول الواقعة وملابساتها ومعرفة إذا كانت تتهم أحدًا بالتسبب في الواقعة من عدمه.

بداية البلاغ

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى مأمور قسم شرطة السلام ثان إخطارًا من إحدى المستشفيات بدائرة قسم الشرطة بوصول شاب جثة هامدة بادعاء السقوط من علو، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى «يسري عبدالحافظ.ع» في العقد الرابع من العمر.

وبالأنتقال والفحص تبين أنَّه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين إصابته بكسور في مناطق متفرقة من الجسم، وتمّ تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.

اقرأ أيضا