برشلونة يستضيف مايوركا في اللقاء الأخير على ملعب كامب نو

الاحد 28 مايو 2023 | 03:06 مساءً
برشلونة وريال مايوركا
برشلونة وريال مايوركا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يلتقي نادي برشلونة منافسه ريال مايوركا في مواجهة قوية لحساب الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب سبوتيفاي كامب نو مساء الأحد في لقاء سيكون الأخير على الملعب التاريخي.

وتوج البارسا بلقب بطولة الليجا للمرة السابعة والعشرون تاريخيًا بعد اتساع فارق النقاط بينه وبين ريال مدريد الوصيف لأربعة عشر نقطة قبل 4 جولات على النهاية.

ويحتل برشلونة تحت قيادة الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني صدارة جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 85 نقطة من 36 مباراة، فاز 27 وتعادل 4 وخسر 5، سجل لاعبوه 66 هدفًا واستقبلت شباكهم 18 هدف.

فيما يتواجد ريال مايوركا في المركز الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 47 نقطة من 36 مواجهة، فاز 13 وتعادل 8 وهُزم 15، أحرز لاعبوه 34 هدفًا واهتزت شباكهم 40 مرة.

وانتهت مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الإسباني الممتاز بين الفريقين على ملعب إيبيروستار، بفوز برشلونة بهدف دون مقابل سجله البولندي روبيرت ليفاندوفسكي.

موعد مباراة برشلونة وريال مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة برشلونة وريال مايوركا في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

وتنُقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا