تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش ببطولة الدوري

الخميس 25 مايو 2023 | 02:36 مساءً
تشكيل الأهلي المتوقع
تشكيل الأهلي المتوقع
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لخوض مواجهة طلائع الجيش ضمن إطار منافسات المباراة المؤجلة من الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الكلية الحربية بمصر الجديدة غدًا الجمعة.

ويتصدر المارد الأحمر جدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة من 22 مباراة، نجح في تحقيق الفوز 17 مرة والتعادل 5 مرات ولم يُهزم حتى الآن، سجل لاعبوه 42 هدفًا ودخل مرماهم 7 أهداف كأقوى خطي هجوم دفاع في البطولة.

ويبحث الأهلي عن توسيع فارق النقاط بينه وبين أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 55 نقطة ولكن من 27 مباراة، وهو ما يعني أن الأهلي أمامه 15 نقطة يمكن أن تمكنه من التتويج باللقب مبكرًا.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول من البطولة بهدفين لهدف، فيما استطاع تحقيق الفوز في مباراة الجولة السابقة أمام إنبي بهدفين دون مقابل.

ومع إصابة علي لطفي حارس المرمى البديل وإصابة محمد الشناوي حارس المرمى الأساسي وإصابة حمزة علاء حارس المرمى الرابع، سيحرس مصطفى شوبير حارس المرمى الثالث عرين المارد الأحمر أمام طلائع الجيش غدًا وسيراميكا كليوباترا في اللقاء القادم، على أن يكون بديله هو حارس فريق الشباب مصطفى مخلوف.

كما يستمر مارسيل كولر المدير الفني في الدفع باللاعبين الأساسيين من أجل إنهاء كافة الأمور مبكرًا، مع استمرار تجهيز البعض لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يومي 4 يونيو في القاهرة و11 يونيو في كازابلانكا.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري

حراسة المرمي: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمد هاني - محمود متولي - ياسر إبراهيم - علي معلول.

خط الوسط: حمدي فتحي - آليو ديانج - مروان عطية.

خط الهجوم: بيرسي تاو - محمد شريف - أحمد عبد القادر.

اقرأ أيضا