تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني

الاربعاء 24 مايو 2023 | 11:35 صباحاً
ريال مدريد ورايو فاييكانو
ريال مدريد ورايو فاييكانو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد على تشكيل فريقه لخوض مواجهة رايو فاييكانو ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء اليوم.

ويسعى ريال مدريد للعودة في الظهور بالمركز الثاني في جدول ترتيب فرق الليجا بعد الخروج القاري أمام مانشستر سيتي الإنجليزي في نصف نهائي دوري الأبطال، حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 71 نقطة من 35 مباراة، انتصر 22 وتعادل 5 وخسر 8، سجل 70 هدفًا واستقبلت شباكه 33 هدفًا، بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد الوصيف والذي يخوض مواجهة صعبة وقوية أمام إسبانيول اليوم.

كما يأمل ريال مدريد في رد هزيمته في مباراة الدور الأول من بطولة الليجا والتي جمعت الفريقين على ملعب دي فالكاس، وانتهت بفوز رايو فاييكانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، سجل كوميسانا وجارسيا وتريجو أهداف الفائز، ولوكا مودريتش وإيدير ميليتاو هدفي الخاسر.

وتنطلق صافرة بداية المباراة ريال مدريد ورايو فاييكانو على ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وتُنقل المباراة من خلال قناة beIN Sports 2 HD.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: داني كارفاخال - إيدير ميليتاو - أنطونيو روديجير - دافيد آلابا.

خط الوسط: لوكا مودريتش - توني كروس - داني سيبايوس.

خط الهجوم: فيديريكو فالفيردي - كريم بنزيمة - فينيسيوس جونيور.

اقرأ أيضا