في عيد ميلاده الـ 35.. تعرف على أعمال الخير التي قام بها محمد رمضان

الثلاثاء 23 مايو 2023 | 12:17 مساءً
محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : بسنت عبد الكريم

في ظل تداول اسم الفنان محمد رمضان بالإنتقادات، ومواضيع ذات إثارة للجدل، وكان أخرهم صورته التي انتشرت بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي في الأيام الماضية.

تواجد دولارات بجانب محمد رمضان، مما أثار جدلًا واسعًا بجميع مواقع التواصل الإجتماعي، وعرضه لكثير من الإنتقادات من قبل الجميع، ولكن بالرغم من تلك السلبيات، قام الفنان بالكثير من الأعمال الخيرية.

أشار أهالي قرية منشأة الكردي التابعة لمركز كفرالزيات بمحافظة الغربية، وهو المكان الذي ولد به الفنان، أن محمد رمضان بارًا بأهل قريته هو وأسرته، وسبق له التبرع بمبلغ 250 ألف جنيه لإستكمال مكتب بريد القرية، إلى جانب العديد من الأعمال الخيرية بالقرية ومساعدة الفقراء بها.

وأكد حمدي الشريف شيخ بلد القرية، أن النجم محمد رمضان له العديد من الجوانب الخيرية والإنسانية، فقد تبرع لمكتب بريد قرية منشأة الكردي، لإستكماله بعد أن توقفت أعمال البناء به، كما يعطي الكثير من الأسر الفقيره في القرية راتبًا شهريًا لمساعدتهم.

وأضاف أحد أهالي القرية أن "محمد رمضان سبق له التبرع بأجهزة لمستشفى كفر الزيات العام ودائمًا يحضر والده واشقاؤه للقرية، ويعد رمزًا قريتنا التي تعد مسقط رأسه ووالده ووالدته يحضرون دائمًا في كل خير".

كما أردف الدكتور جمال شعبان مدير معهد القلب الأسبق، بـ "علمت أن الفنان محمد رمضان يقدم خيرا كثيرًا ولديه العديد من الأعمال الخيرية وتعاون مع عدد من المستشفيات"، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أخر النهار" المذاع عبر قناة "النهار".

وأضاف جمال شعبان "محمد رمضان أعطاني أسماء ناس وأنه بيعمل أعمال خير، وأنا ايدي في ايده، وهنبدأ نعمل حصر لحالات القلب المستعجلة في معهد القلب والدمرداش وهو يقدر يعمل حملة تبرعات رهيبة لإن له تأثير داخل وخارج مصر، والمبلغ اللي يقدر يدفعه هندعم به المرضى".

وتابع "حصرت لمحمد رمضان الحالات المستعجلة في معهد القلب المستعجلة وهيشوفها وهو مش هيتأخر".

وقام جمال شعبان بنشر صورة تجمعه مع رمضان عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، معلقًا: "وعدني بالمساهمة في علاج حالات كثيرة، وخاصة الحالات الخطيرة التي تعاني من اختلال كهرباء قلب والمعرضة لخطر السكتة القلبية".

وأعرب "بدأنا بالتواصل مع أول حالة من المنيا، والترتيب لتركيب أول جهاز يتكفل بتكاليفه كاملة، والتي تصل إلى 300 ألف جنيه".