بث مباشر.. مشاهدة مباراة يوفنتوس أمام إمبولي في الدوري الإيطالي

الاثنين 22 مايو 2023 | 05:35 مساءً
إمبولي ويوفنتوس
إمبولي ويوفنتوس
كتب : حسن الشريف

سيكون ملعب كارلو كاستيلاني مسرحًا لمواجهة إمبولي ويوفنتوس، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آي" مساء اليوم.

ويدخل يوفنتوس مواجهة الجولة الحالية بحثًا عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة في رصيده تدفعه لتأمين تواجده في وصافة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثالث وأقرب المنافسين بفارق نقطة واحدة قبل مباراة اليوم.

ويتواجد يوفنتوس في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الكالتشيو برصيد 68 نقطة من 35 جولة، فاز 21 مرة وتعادل 6 مرات وخسر 8 مرات، سجل لاعبوه 54 هدفًا ودخل مرماهم 28 هدف.

أما إمبولي، فيظهر في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب فرق الدوري الإيطالي للموسم الحالي برصيد 39 نقطة من 35 مباراة، فاز 9 مرات وتعادل 12 مرة وهُزم 14 مرة، سجل لاعبوه 32 هدفًا ودخل مرماهم 45 هدف.

ويبتعد الفريق بفارق مريح قبل ثلاث جولات على النهاية، تضمن له استمرارية التواجد ضمن فرق السيريا آي في الموسم الجديد.

وشهدت مباراة الدور الأول من بطولة الدوري، والتي أقيمت على ملعب آليانز، فوز البيانكونيري برباعية دون مقابل سجلها أدريان رابيو هدفين وكلًا من موسي كين وينستون ماكيني هدف.

موعد مباراة إمبولي ويوفنتوس في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

وتنطلق صافرة بداية مباراة إمبولي ويوفنتوس في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن إطار منافسات الجولة رقم 37 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آي" على ملعب كارلو كاستيلاني.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية السعودية الناقل الرسمي والحصري والوحيد للبطولة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقتي الشرق الأوسط والخليج، وذلك من خلال قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1.

اقرأ أيضا