تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة ريال بلد الوليد في الليجا

الاثنين 22 مايو 2023 | 07:33 مساءً
تشكيل برشلونة المتوقع
تشكيل برشلونة المتوقع
كتب : محمد عبد العزيز عامر

استقر الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة على تشكيل فريقه الرسمي لخوض مواجهة ريال بلد الوليد ضمن إطار منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب جوزيه زوريلا في العاشرة مساء الثلاثاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتربع برشلونة على صدارة جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 85 نقطة من 35 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز 27 مرة والتعادل 4 مرات وتلقى الهزيمة مثلها، سجل لاعبوه 65 هدفًا واستقبلت شباكهم 15 هدف.

فيما يحتل ريال بلد الوليد في المركز الثامن عشر برصيد 35 نقطة من نفس العدد من المباريات، انتصر 10 وتعادل 5 وخسر 20، أحرز لاعبوه 30 هدفًا واهتزت شباكهم 62 مرة.

وشهدت مباراة الدور الأول من الليجا، انتصار برشلونة برباعية دون مقابل على ملعب سبوتيفاي كامب نو بأهداف روبيرت ليفاندوفسكي هدفين وكلًا من بيدري وسيرجي روبيرتو هدف لكل لاعب.

وفي وقت سابق كشف تشافي هيرنانديز النقاب عن القائمة المختارة للمباراة والتي ضمت، مارك أندري تير شتيجن – إينياكي بينيا – أرناو تيناس - أندرياس كريستنسين – ماركوس ألونسو – جوردي ألبا – إريك جارسيا – آليخاندرو بالدي - سيرجيو بوسكيتس – فرانك كيسي – فرينكي دي يونج – بابلو توريه – سيرجي روبيرتو – جافي – مارك كاسادو - عثمان ديمبيلي – روبيرت ليفاندوفسكي – إنسو فاتي – فيران توريس – رافينيا.

وكان برشلونة قد توج رسميًا بطلًا لبطولة الدوري الإسباني الممتاز رغم خسارته أمام ريال سوسيداد في مباراة الجولة السابقة على ملعب سبوتيفاي كامب نو، بعد اتساع فارق النقاط بينه وبين أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني لثلاث عشر نقطة قبل 3 مباريات على النهاية وذلك للمرة السابعة والعشرون تاريخيًا.

وإليكم تشكيل برشلونة المتوقع أمام ريال بلد الوليد في الدوري الإسباني 

حراسة المرمى: مارك أندري تيرشتيجن.

خط الدفاع: سيرجي روبيرتو - أندرياس كريستنسين - ماركوس آلونسو - آليخاندرو بالدي.

خط الوسط: فرانك كيسي - سيرجيو روبيرتو - فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - روبيرت ليفاندوفسكي - فيران توريس.

اقرأ أيضا