الاتحاد يستضيف المصري في مواجهة نارية بالدوري

الاثنين 22 مايو 2023 | 11:51 صباحاً
الاتحاد والمصري
الاتحاد والمصري
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة ومُرتقبة تلك التي ستجمع بين فريقي الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد الإسكندرية الدولي مساء اليوم.

ويبحث زعيم الثغر عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة ستدفعه للتواجد في المركز الخامس بدلًا من المقاولون العرب من تبقي مباراة أقل، فوزه بها يعني انفراده بالمركز بفارق مريح قبل 5 جولات على النهاية.

فيما يأمل المصري البورسعيدي في الفوز واستكمال الصراع على المركز الخامس مع المقاولون العرب والاتحاد السكندري وفاركو.

ويحتل الأخضر السكندري المركز السادس في جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 40 نقطة من 26 مباراة، فاز 12 مرة وتعادل 4 مرات وخسر 10 مرات، سجل لاعبوه 30 هدفًا ودخل مرماهم 29 هدف.

وكان الفريق قد تلقى الخسارة في مباراة الجولة السابقة أمام إنبي بهدف دون مقابل سجله أحمد بهاء مدافع الفريق بالخطأ في مرماه على ستاد بترو سبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

فيما يتواجد الأخضر البورسعيدي في المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 37 نقطة من 28 مباراة، انتصر 8 مرات وتعادل 13 مرة وخسر 7 مرات، أحرز لاعبوه 26 هدفًا واهتزت شباكهم 30 مرة.

وفي المباراة الماضية، تعادل الفريق البورسعيدي مع الداخلية بهدف لكل فريق على ملعب برج العرب بالإسكندرية، أحرز محمد جريندو للمصري وسجل سمير فكري للفريق الشرطي.

وفي لقاء الدور الأول من بطولة الدوري، تمكن المصري من تحقيق الفوز بهدفين لهدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية، سجل إلياس الجلاصي ومروان حمدي هدفي الفريق البورسعيدي وأحرز عبد الله موسى هدف الفريق السكندري.

موعد مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي ضمن إطار منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ستاد الإسكندرية الدولي.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المصرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك من خلال قناة أون تايم سبورتس 1 إتش دي.