الشعباني يقترب من تدريب الترجي خلفًا لمعلول بعد الخروج من دوري الأبطال

الاحد 21 مايو 2023 | 02:38 مساءً
مُعين الشعباني
مُعين الشعباني
كتب : محمد عبد العزيز عامر

اقترب التونسي مُعين الشعباني المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا من تولي مهمة تدريب فريق الترجي الرياضي التونسي بعد الاتفاق الذي تم بين إداراتي الناديين خلال الأيام الأخيرة بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان التونسي نبيل معلول قد رحل عن تدريب الفريق بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب حمادي العقربي "الملعب الأولمبي" في رادس، ليخلفه أنيس البوسعايدي ويتولى مهمة قيادة الفريق في لقاء الإياب على ستاد القاهرة الدولي، وهي المباراةا لتي انتهت بفوز الأهلي مجددًا بهدف نظيف.

وبحسب تقارير صحفية تونسية، رفض الشعباني قيادة فريق الترجي احترامًا لتعاقده مع نادي سيراميكا كليوباترا، إلا أنا إصرار مسئوليه جعلهم يتواصلون مع محمد أبو العينين رجل الأعمال ورئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا والذي وافق بعد إلحاح من الجانب التونسي على استقدام الشعباني وعودته لقيادة الفريق مرة أخرى.

وأفاد التقرير، أن الشعباني سيصل خلال الساعات القادمة إلى تونس قادمًا من مصر، لإتمام بقية تفاصيل تعاقده مع الترجي قبل الإعلان بشكل رسمي عن عودته لتدريب الفريق من جديد.

وسبق للشعباني أن تولى تدريب فريق الترجي التونسي خلال الفترة من أكتوبر 2018 إلى يوليو 2021، وحصد المدرب التونسي مع الفريق عدة ألقاب، أهمها دوري أبطال إفريقيا مرتين عامي 2018 على حساب الأهلي و2019 على حساب الوداد المغربي.

  

  

اقرأ أيضا