مستغلًا تعثر بايرن..دورتموند يواجه أوجسبورج بحثًا عن صدارة البوندزليجا

الاحد 21 مايو 2023 | 11:42 صباحاً
بوروسيا دورتموند
بوروسيا دورتموند
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يبحث فريق بوروسيا دورتموند عن تحقيق الانتصار على حساب أوجسبورج واقتناص صدارة جدول ترتيب فرق بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندزليجا" على ملعب WWK آرينا.

وكان رد بول لايبزج قد تمكن من إسقاط بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة أمس، ليتوقف رصيد عملاق بافاريا عند النقطة 68 متصدرًا لجدول الترتيب قبل مباراة واحدة فقط على النهاية، فيما أمام دورتموند فرصة تاريخية لاقتناص الصدارة اليوم وربما البطولة في حالة تحقيقه الفوز في الجولتين الأخيرتين.

ويتواجد دورتموند في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق البوندسليجا برصيد 67 نقطة من 32 مباراة، فاز 21 وتعادل 4 وخسر 7، سجل لاعبوه 78 هدفًا واهتزت شباكهم 42 مرة.

أما أوجسبورج، فيحتل المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة من 32 مباراة، فاز 9 وتعادل 7 وخسر 16، أحرز لاعبوه 42 هدفًا ودخل مرماهم 58 هدف.

وانتهت مباراة الدور الأول من البطولة والتي أقيمت على ملعب سيجنال إيدونا بارك، بانتصار صعب لبوروسيا دورتموند برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

موعد مباراة أوجسبورج وبوروسيا دورتموند في الدوري الألماني والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة أوجسبورج وبوروسيا دورتموند ضمن إطار منافسات الجولة رقم 33 من بطولة الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا" في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الألماني في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 3 HD.