أنشيلوتي: باق مع ريال مدريد والخروج أمام السيتي كان مؤلمًا

السبت 20 مايو 2023 | 04:02 مساءً
مؤتمر أنشيلوتي
مؤتمر أنشيلوتي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فالنسيا ضمن إطار منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب المستايا غدًا.

وصرح أنشيلوتي عن مستقبله مع الملكي بعد الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي قائلًا: "مستقبلي؟ لدي المزيد من الحماس والرغبة في القيام بعمل أفضل هنا، النادي أخبرني بالفعل أنني سأبقى حتى نهاية عقدي موسم 2023 / 2024".

ونجح ريال مدريد في التتويج بألقاب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الملك، فيما خسر لقبي كأس السوبر المحلي والدوري لصالح برشلونة الذي توج بالليجا رقم 27 في تاريخه هذا الموسم.

وعن الخروج أمام مانشستر سيتي من نصف نهائي دوري الأبطال برباعية مُذلة على ملعب الاتحاد، قال الإيطالي: "الإقصاء من دوري الأبطال مؤلم، لقد اقتربنا من خوض نهائي آخر، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك، لقد تناقشنا عن مباراة مانشستر سيتي، وعن الموسمين الماضيين، علينا أن نواصل المضي قدمًا في القيام بالأمور بشكل أفضل".

وواصل: "رحيل المحاربين القدامى؟، هذا الانتقال لن يبدأ الموسم المقبل، لقد قام هذا الفريق بأشياء غير عادية، بدأ رحيلهم منذ رحل كريستيانو رونالدو في عام 2018، ورحل منذ وصولي راموس، فاران، إيسكو وأخيرًا مارسيلو".

وأضاف: " تجديد العقود؟ إنهم يتفاوضون مع النادي، القرارات متروكة للاعبين، نحن نتحدث مع النادي من أجل التعاقد مع مهاجم، ونُجري تقييمًا لما حدث هذا الموسم، إنه ليس المكان المناسب للحديث عن ذلك الآن، لقد سارت الأمور في المباراة الأخيرة بشكل سيء للغاية لكن الموسم كان جيدًا".

واختتم حديثه: "حظى فينيسيوس جونيور بشهرة أكبر، وكان عامًا رائعًا له، كذاك كامافينجا ورودريجو وميليتاو، فالفيردي، تشواميني كان لهم مكانة بارزة في صفوف الفريق".

اقرأ أيضا