نجوم تعرضوا للتهديد بالقتل.. أخرهم باسم ياخور

السبت 20 مايو 2023 | 11:40 صباحاً
فنانين تعرضوا للقتل
فنانين تعرضوا للقتل
كتب : لينا غالي

إنتشر خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار عن تعرض الفنان باسم ياخور إلى تهديد بالقتل من قبل شخص مجهول، وتعد هذة الوقعة الأولى في الوسط الفني.

فقد تعرض عدد من الفنانين لعدد من التهديدات تجعلهم يعيشون حالة من التوتر حتى وإن كانوا يعلمون بداخلهم ان الكثير من هذه الرسائل لا تخرج عن كونها تهديدا لا غير ، وفي هذا التقرير يعرض بلدنا اليوم عن الفنانين التي تعرض إلى تهديد بالقتل:

باسم ياخور

تصدر إسم الفنان السوري باسم ياخور، تريند محركات بحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد إنتشار أخبار حول تعرُّضه للتهديد من قبل شخص مجهول، مما انتشرت تساؤلات واسعة هل هذه حقيقة أم كذبة، وأوضح باسم حقيقة الأخبار المتداولة بشأن تعرضه للخطف.

نشر باسم ياخور صورة للخبر الكاذب عبر خاصية ستوري في "انستجرام"، وأرفقها بتعليق شكر فيه كل مَن تواصل معه للاطمئنان عليه، مشيرًا إلى أنه يتعرَّض لحملة تلفيق وكذب ممنهجة، قائلًا: "حملة التلفيق والكذب مستمرة، وهذا الخبر غير صحيح وشكرًا لكل مَن أرسل لي للاطمئنان".

آيتن عامر

كانت أعلنت الفنانة آيتن عامر عبر حسابها بالفيسبوك عن تلقيها رسائل تهديد من خارج مصر، قائلة:" "هو انتوا مش قادرين تبعتولى رسايل التهديد من جوة مصر عشان عارفين ان ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من برة مصر تبعتولنا بيها رسايلكوا الهبلة دى!! .. طيب يلا بينا بقا".

وتابعت قائلة: "البلد دى بلد قانون واللى ماشي صح وليه حق حياخده لو كان عند مين، لا منصب بينفع ولا فلوس. صوت الحق عالى ومسموع وحتى لو عرفتوا تسكتوا شوية ناس تمامهم فلوس فى ٤ مش هتقدروا عليهم.. وكله هيبان الحق هيظهر هيظهر .. اللى معاه ربنا بيمشي على المايه".

إيناس الدغيدي

تلقت إيناس الدغيدي، تهديدت بالقتل كانت من جماعات تدعي الجهاد وكان السبب في هذه التهديدات آراءَها الجريئةَ التي عادةً ما تصرِّح بها.

كريم عبدالعزيز

وكان علق الفنان كريم عبدالعزيز، أنه يتعرض تهديد بالقتل من إحدى المعجبات إذا لم يتزوجها، وأرسلت له خطابات تهديد بالاعتداء عليه بسكين وقتله، الأمر الذي أدخله في دوامة من الرعب خوفًا على أسرته، حتى تم القبض على هذه المعجبة، واتضح أنها مصابة بمرض نفسي.

عادل إمام

تعرض الزعيم عادل إمام لتهديدات بالقتل العديد من المرات، خاصة بعد فيلمه الشهير "الإرهابي"، كما تعرض أيضاً لتهديد من نوعاً آخر في 2012 بخطف أحفاده، وهو ما دفعه لتقديم بلاغ للنيابة العامة.

سعاد حسني

وتعرضت الفنانة سعاد حسني، عدد من تهديدات بالقتل، حيث لجأت إلى الشرطة، خوفًا من ملاحقة أحد الأشخاص لها، وبالفعل تم إلقاء القبض على هذا الرجل، الذي أكد أنه هدد السندريلا بالقتل من فرط إعجابه بها وأصبحت تمثل له كل حياته ولا يستطيع الاستغناء عنها.

فنانين تعرضوا للقتل
فنانين تعرضوا للقتل
فنانين تعرضوا للقتل