الوداد المغربي في مهمة صعبة أمام صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

السبت 20 مايو 2023 | 10:27 صباحاً
صن داونز والوداد
صن داونز والوداد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة تلك التي ستجمع بين فريقي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي ضمن إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا.

 وكان الفريقان قد تعادلا في مباراة الذهاب التي أقيمت قبل إسبوع على مُركب محمد الخامس بكازابلانكا سلبيًا بدون أهداف، ليكون الفريق العربي المغربي في مهمة صعبة أمام نظيره الجنوب إفريقي.

ويبحث ماميلودي صن داونز عن التأهل للنهائي الثالث في تاريخه ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد عامي 2001 و2016، خسر النهائي في المرة الأولى أمام الأهلي وحقق اللقب في المرة الثانية على حساب الزمالك.

فيما يرغب الوداد حامل اللقب في الترشح للنهائي السادس تاريخيًا، توج باللقب ثلاث مرات أعوام 1992 على حساب الهلال السوداني و2017 و2022 على حساب الأهلي، وخسر النهائي مرتين عامي 2011 و2019 أمام الترجي التونسي.

وينتظر الأهلي والذي نجح في تخطي عقبة الترجي التونسي بالفوز بنتيجة 4 / 0 بمجموع المباراتين، الفائز من مواجهة صن داونز والوداد، من أجل المواجهة المُرتقبة في النهائي والذي تحدد له يومي 4 و11 يونيو القادم في القاهرة وجنوب إفريقيا أو المغرب على الترتيب.

موعد مباراة صن داونز والوداد في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي ضمن إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب لوفتوس فيرسفيلد بمدينة بريتوريا في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 4 HD.

اقرأ أيضا