أحمد الأحمر: كأس الكؤوس الأصعب تاريخيًا وأشكر الأهلي

الجمعة 19 مايو 2023 | 07:50 مساءً
فريق الزمالك لكرة اليد
فريق الزمالك لكرة اليد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

عبر أحمد الأحمر لاعب وقائد فريق الزمالك لكرة اليد رجال عن شكره وامتنانه للنادي الأهلي ومسئوليه على حسن الاستضافة أثناء فعاليات بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد والتي أقيمت خلال الفترة من 9 وحتى 18 مايو الجاري على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة.

فريق الزمالك لكرة اليدأحمد الأحمر 

وتحدث الأحمر عن التتويج بلقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد في نسختها رقم 39 بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 26 / 25 أمس، واصفًا إياها بـ"البطولة الأصعب في تاريخ الزمالك".

وكتب أحمد الأحمر على حسابه الرسمي عبر موقع إنستجرام منشورًا قال فيه:

"الحمد لله على الفوز ببطولة أبطال الكؤوس، بطولة من أصعب البطولات في تاريخ النادي.

فريق الزمالك لكرة اليدبوست أحمد الأحمر على انستجرام 

في ظل الظروف الصعبة التي تواجهنا كان الفريق كله متكاتف لآخر وقت وظهرت معادنهم وفعلا رجال وفي ظهر بعض، ولم يتأثروا بكلام اللجان الرخيصة التي حاولت هدم الفريق بكل الأشكال.

أشكر جمهورنا العظيم الذي يدعمنا ويقف في ظهرنا في الأزمات قبل الانتصارات والذي كان سببا رئيسيا في فوزنا أمس والذي سيظل رقم 1 في تاريخ النادي.

وأشكر النادي الأهلي على حسن الاستضافة والمعاملة طيلة أيام البطولة".

فريق الزمالك لكرة اليدفريق الزمالك لكرة اليد

ونجح الزمالك حامل اللقب في التتويج ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد للعام الثاني على التوالي على حساب الأهلي، ليضمن مقعده في بطولة كأس السوبر الإفريقي في العام القادم، وللمرة السابعة تاريخيًا بعد أعوام 1985 و2009 و2010 و2011 و2016 و2022 و2023.

اقرأ أيضا