بث مباشر ..مشاهدة مباراة إشبيلية أمام يوفنتوس في نصف نهائي الدوري الأوروبي

الخميس 18 مايو 2023 | 06:35 مساءً
إشبيلية ويوفنتوس
إشبيلية ويوفنتوس
كتب : حسن الشريف

يقدم لكم موقع بلدنا اليوم بث مباراة المرتقبة بين إشبيليةو يوفنتوس ضمن إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الاوروبي.

يستضيف نادي إشبيلية الإسباني نظيره نادي يوفنتوس الإيطالي ضمن إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي "اليورباليج" على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بحثًا عن التأهل للنهائي ومواجهة الفائز من باير ليفركوزن الألماني وروما الإيطالي.

وكان الفريقان قد تعادلا إيجابيًا بهدف لكلًا منهما في مباراة الذهاب التي شهدها ملعب يوفنتوس آرينا، سجل يوسف النصيري هدف إشبيلية، وتعادل فيديريكو جاتي لأصحاب الأرض في الوقت القاتل.

وتأهل يوفنتوس لنصف النهائي تحت قيادة الإيطالي ماسيميليانو آليجري المدير الفني بعد تخطي عقبة سبورتنج لشبونة البرتغالي بالفوز ذهابًا بهدف دون رد، والتعادل إيجابيًا بهدف لمثله في لقاء الإياب.

وصعد إشبيلية البطل التاريخي للبطولة تحت قيادة الإسباني خوسيه لويس مينديليبار المدير الفني لنصف النهائي بعد عبور بوابة مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالانتصار بثلاثة أهداف نظيفة إيابًا بعد التعادل الإيجابي ذهابًا بهدفين لهدفين.

ويرغب كلا الفريقين في تحقيق الانتصار من أجل مقابلة الفائز من روما الإيطالي وباير ليفركوزن الألماني في النهائي الذي تحدد له العاشرة مساء الخميس 31 مايو على ملعب بوشكاش آرينا في بودابست عاصمة المجر.

ويبحث إشبيلية عن التأهل للنهائي والتتويج باللقب السابع تاريخيًا بعد أعوام 2006 و2007 و2014 و2015 و2016 و2020، فيما يسعى يوفنتوس لحصد اللقب الرابع تاريخيًا بعد أعوام 1977 و1990 و1993.

موعد مباراة يوفنتوس وإشبيلية في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة إشبيلية ويوفنتوس في تمام الساعة العاشرة مساء الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي على ملعب رامون سانشيز بيزخوان بمدينة إشبيلية الإسبانية.

وتُذاع المباراة عبر شبكة قنوات beIN Sports القطرية الناقل الحصري والوحيد للبطولة في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 2 HD Premium.

اقرأ أيضا