محمد هاني: تركيزنا الكامل على مواجهة الترجي

الخميس 18 مايو 2023 | 04:13 مساءً
محمد هاني
محمد هاني
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أكد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مباراة الترجي التونسي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تُقام غدًا في تمام الساعة العاشرة مساءً على ستاد القاهرة الدولي

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة والذي عقد باستاد القاهرة الدولي: "لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة، نُحضر للمباراة بشكل جيد ونسعى لتقديم عرض جيد وإن شاء الله نحقق نتيجة إيجابية أمام الترجي تؤهلنا للنهائي".

وشدد هاني على حالة التركيز الشديدة لجميع اللاعبين في مباراة الجمعة والتي اعتبرها مهمة وصعبة على الفريقين، بغض النظر عن مباراة الذهاب ونتيجتها.

محمد هانيمحمد هاني

وواصل الظهير الأيمن للأهلي تصريحاته قائلًا: "لا أعتقد أن أحد منا يفكر بحسم التأهل إلى النهائي، نحن في نصف النهائي أمام فريق كبير مثل الترجي ونسعى لحسم ذلك خلال مباراة الإياب غدًا، تركيزنا الكامل مُنصب على مواجهة الترجي غدًا لأنه ند لنا وفريق كبير".

وعن مستوى الترجي، قال هاني: "جميع اللاعبين يعرفون جيدًا قيمة فريق الترجي وتاريخه الكبير، وأنه فريق كبير، لكن نحن في الأهلي بدورنا خضنا مرحلة من الاستعداد الجيد لمباراة الغد".

وعن المنافس المُحتمل في النهائي، قال هاني: "لا يوجد لاعب يفكر في أي شيء سوى لقاء الجمعة، لأنها مباراة كبيرة، ويجب الفوز للتأكيد على أحقيتنا في التأهل للمباراة النهائية، بعدها يمكن التفكير في أي شيء".

واختتم: "لا نعلم من سنواجه في النهائي، لدينا مباراة أهم ضد الترجي في نصف النهائي نركز عليها وبعدها سنرى ما سيحدث، أثق في فريقي تمامًا وحققنا الفوز في عديد من المباريات خارج ملعبنا، كل مباراة ولها ظروفها وحساباتها ونعمل بناء على ذلك كما قال مستر كولر".