بث مباشر ..مشاهدة مباراة ريال مدريد أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

الاربعاء 17 مايو 2023 | 05:21 مساءً
ريال مدريد
ريال مدريد
كتب : حسن الشريف

يقدم لكم موقع بلدنا اليوم بث مباراة المرتقبة بين ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويشهد ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر المواجهةالحاسمة بين مانشستر سيتي وريال مدريد ضمن إطار منافسات إياب الدوري نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي تُقام في تمام الساعة العاشرة مساء الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة تحت قيادة تحكيمية للبولندي سيمون مارتيشينياك.

وكان الفريقان قد تعادلا بهدف لكلًا منهما في لقاء الذهاب على ملعب سانتياجو بيرنابيو، تقدم البرازيلي فينيسيوس جونيور لريال مدريد في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وتعادل البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 67 من زمن اللقاء.

 موعد مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتنطلق صافرة بداية المباراة من الحكم البولندي سيمون مارتيشينياك في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وذلك ضمن إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لبطولة دوري أبطال أوروبا في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.  

ويلتقي الفائز من مواجهتي مانشستر سيتي وريال مدريد مع إنتر ميلان الإيطالي في النهائي الكبير الذي تحدد له العاشر من شهر يونيو القادم على ملعب أتاتورك الأولمبي بمدينة إسطنبول، وكان النيراتزوري قد نجح في الفوز على ميلان ذهابًا في سان سيرو بهدفي دجيكو ومخيتاريان، وكرر انتصاره إيابًا في جوزيبي مياتزا بهدف نظيف سجله لاوتارو مارتينيز.

  ويبحث جوارديولا ومانشستر سيتي عن تخطي عقبة ريال مدريد واستغلال عاملي الأرض والجمهور في تحقيق التفوق كما حدث في لقاء الذهاب العام الماضي والذي انتهى بفوز السيتيزنز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وخطف بطاقة الترشح للنهائي الثاني في تاريخ الفريق بعد نسخة 2021.

أما ريال مدريد وأنشيلوتي، فيلعبان المباراة بشخصية البطل التي يعبر بها الفريق أي فوارق فنية أو بدنية من أجل التواجد في النهائي للمرة الثامنة عشر وللعام الثاني على التوالي.

 تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

وتاريخيًا، يتواجه الفريقان للمرة العاشرة على مستوى مباريات الذهاب والإياب في بطولة دوري أبطال أوروبا، وللمرة السادسة لحساب لقاءات نصف النهائي، وخلال 9 مواجهات سابقة تساوي خلالها الفريقان في كل شيء، 3 انتصارات لكلًا منهما و3 تعادلات و14 هدف لكل فريق.

وفيما يخص الأدوار نصف النهائية، تقابل الفريقان ثلاث مرات بالنسخة الحالية، وخلال 5 مواجهات سابقة، فاز مانشستر سيتي مرة وانتصر ريال مدريد مرتين وتعادل الفريقان مرتين، سجل لاعبو السيتيزنز 6 أهداف وأحرز لاعبو الملكي 8 أهداف.