مانشستر سيتي يلتقي إيفرتون في البريميرليج لتوسيع فارق النقاط مع أرسنال مجددًا

الاحد 14 مايو 2023 | 11:41 صباحاً
مانشستر سيتي وإيفرتون
مانشستر سيتي وإيفرتون
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة ضمن إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، يبحث  خلالها مانشستر سيتي المتصدر عن ثلاث نقاط جديدة يضيفها لرصيده من أجل توسيع فارق النقاط بينه وبين أرسنال الوصيف لـ4 نقاط قبل 3 جولات على النهاية.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على ملعب جودينسون بارك، حيث يواجه نظيره إيفرتون ضمن إطار منافسات الجولة رقم 35 من البريميرليج، في تمام الساعة الرابعة عصر الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويبحث إيفرتون عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده على الهروب من مراكز الهبوط، والذي يتنافس فيه مع الثلاثي نوتينجهام فورست السادس عشر "34 نقطة" وليدز يونايتد الثامن عشر "31 نقطة" وليستر سيتي التاسع عشر "30 نقطة".

ويتواجد مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 82 نقطة من 34 مباراة، فاز 26 وتعادل 4 وخسر مثلها، سجل لاعبوه 89 هدفًا واهتزت شباكهم 31 مرة، بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الوصيف ولكن من مباراة أكثر، سيلعبها السيتيزنز أمام برايتون في العاشرة مساء 24 مايو الجاري على ملعب فالمر.

فيما يحتل إيفرتون المركز السابع عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة خلال 35 جولة، انتصر 7 وتعادل 11 وخسر 17، أحرز لاعبوه 32 هدفًا ودخل مرماهم 53 هدف.

وكانت مباراة الدور الأول بين الفريقين في البريميرليج، قد انتهت بتعادلهما على ملعب الاتحاد بهدف لكل فريق، تقدم هالاند لأصحاب الأرض وتعادل ديماراي جراي.

موعد مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب جودينسون بارك ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

  

اقرأ أيضا