مونزا يستضيف نابولي في الدوري الإيطالي بحثًا عن المركز الثامن

الاحد 14 مايو 2023 | 11:18 صباحاً
نابولي ومونزا
نابولي ومونزا
كتب : محمد عبد العزيز عامر

سيكون ملعب بريانتيو مسرحًا لمواجهة مونزا ونابولي والتي ستجمع بين الفريقين ضمن إطار منافسات الجولة رقم 35 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آي" في الرابعة عصر اليوم.

ويدخل مونزا مباراة اليوم الهامة جدًا وهو في المركز الحادي عشر برصيد 46 نقطة متساويًا مع الثلاثي فيورنتينا وأودينيزي وبولونيا من 34 مباراة، وقبل 4 جولات على النهاية، حقق الفوز 12 مرة والتعادل 10 مرات وتلقى الهزيمة 12 مرة، سجل لاعبوه 42 هدفًا ودخل مرماهم 45 هدف.

فيما يتصدر نابولي بطل الدوري الإيطالي للموسم الحالي قمة جدول ترتيب فرق الـ "سيريا آي" برصيد 83 نقطة من نفس عدد المباريات، وبفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه يوفنتوس وإنتر ميلان، استطاع الانتصار 26 مرة والتعادل 5 مرات وتلقى الهزيمة 3 مرات، أحرز لاعبوه 70 هدفًا واستقبلت شباكهم 23 هدف.

ويبحث مونزا عن تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده تدفعه للمركز الثامن، في انتظار تعثر منافسيه الثلاثة، بوبونيا في مواجهته أمام روما، والثنائي فيورنتينا وأودينيزي بالتعادل في المباراة التي ستجمعهما اليوم أيضًا.

وشهدت مباراة الدور الأول من البطولة، انتصار كبير لنابولي برباعية نظيفة، حملت توقيعات خفيتشا كفاراتسيخيليا هدفين، وفيكتور أوسيمين وكيم مين جاي هدف لكل لاعب في المباراة التي أقيمت على ملعب الأسطورة دييجو أرماندو مارادونا.

موعد مباراة مونزا ونابولي في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة   

وتنطلق صافرة بداية مباراة مونزا ونابولي في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بريانتيو ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "سيريا آي".

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1.

اقرأ أيضا