موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

السبت 13 مايو 2023 | 02:07 مساءً
ريال مدريد وخيتافي
ريال مدريد وخيتافي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يبحث ريال مدريد بطل كأس الملك عن تحقيق الانتصار وهو يواجه منافسه خيتافي ضمن إطار منافسات الجولة رقم 34 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وكان ريال مدريد قد نجح في تحقيق الفوز في مباراة الدور الأول من الليجا بهدف نظيف سجله البرازيلي إيدير ميليتاو على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز.

ويدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث برصيد 68 نقطة من 33 مباراة، فاز 21 وتعادل 5 وخسر 7، سجل لاعبوه 69 هدفًا واهتزت شباكهم 32 مرة، بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني في جدول الترتيب حاليًا.

ويحتل خيتافي المركز الثامن عشر وقبل قبل الأخير في جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 34 نقطة من 33 مباراة، انتصر 8 وتعادل 10 وهُزم 15 مرة، أحرز لاعبوه 30 هدفًا ودخل مرماهم 42 هدف، وأمام الفريق فرصة قوية للنجاة من الهبوط في حالة تحقيق عدة انتصارات خلال الخمس جولات المتبقية على نهاية البطولة هذا الموسم.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي في الليجا والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة ريال مدريد وخيتافي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الحصري والوحيد لبطولة الدوري الإسباني الممتاز في مصر وشمال إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD.

اقرأ أيضا