برسالة مؤثرة.. بوسكيتس يودع جماهير برشلونة بعد قرار رحيله

الاربعاء 10 مايو 2023 | 04:26 مساءً
بوسكيتس
بوسكيتس
كتب : محمد عبد العزيز عامر

بعث الإسباني سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط وقائد فريق برشلونة برسالة مؤثرة إلى جماهير فريقه بعد إعلان قراره بالرحيل نهاية الموسم الحالي بشكل نهائي عن قلعة الكامب نو.

 

وكان بوسكيتس قد حسم أمره وأعلن قراره بشكل رسمي، كاشفًا عن رحيله بنهاية الموسم الحالي بعد مسيرة طويلة ومشوار رائع قضاه اللاعب داخل قلعة كامب نو منذ موسم 2008 / 2009 في صفوف الفريق الأول.

وفي تصريحات خاصة نشرها موقع نادي برشلونة، تحدث بوسكيتس باعثًا برسالة مؤثرة لجماهير فريقه قال فيها: "ارتداء شعار برشلونة كان شرفًا كبيرًا بالنسبة لي، ومصدرًا للفخر، ولكن كل شيء يجب أن ينتهي يومًا ما، الرحيل لم يكن قرارًا سهلاً ولكن الوقت قد حان، وختامًا أشكر كل الأشخاص الذين رافقوني في هذه الرحلة، وكذلك الأعضاء والمشجعين".

سيرجيو بوسكيتسسيرجيو بوسكيتس

وطبقًا لتقارير صحفية، فإن الوجهة المُقبلة للاعب ستكون بنسبة كبيرة نحو نادي إنتر ميامي الأمريكي والذي يمتلكه الإنجليزي ديفيد بيكهام، بعدما عقد الطرفان مفاوضات مكثفة خلال الفترة الماضية، ومن الممكن أن يترافق بوسكيتس وميسي مجددًا في إنتر ميامي بعد المفاوضات التي جرت بين النادي الأمريكي والنجم الأرجنتيني في الفترة الأخيرة. 

وخاض بوسكيتس مع فريق برشلونة 719 مباراة في مختلف المنافسات والبطولات المحلية والقارية والعالمية، سجل 18 هدفًا وصنع 47 تمريرة حاسمة، توج خلالها بـ31 لقبًا، هي 8 مرت بطولة الدوري، ومثلها بطولة كأس الملك، و6 مرات بطولة كأس السوبر المحلي، و3 مرات دوري أبطال أوروبا ومثلها كأس السوبر القاري و3 مرات كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضا