تشكيل الترجي التونسي المتوقع أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

الاربعاء 10 مايو 2023 | 03:54 مساءً
الترجي التونسي
الترجي التونسي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يحتضن ملعب حمادي العقربي "الملعب الأولمبي" في رادس وقائع مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي تنطلق في العاشرة مساء الجمعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة بين الترجي التونسي والأهلي.

غيابات الترجي التونسي أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

ويخوض الترجي مواجهة الأهلي في نصف النهائي برادس في غياب 5 لاعبين على الأقل أبرزهم حمدو الهوني جناح الفريق، والمعز بن شريفية حارس المرمى، والتونسي غيلان الشعلالي لاعب خط الوسط، والجزائري رياض بن عياد مهاجم الفريق، والتونسي هاني عمامو لاعب خط الوسط، والتونسي حسام دقدوق والموقوف من قبل الكاف بسبب إيجابية عينة المنشطات.

الترجي التونسيالترجي التونسي

مشوار الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

وكان الترجي التونسي قد تأهل للدور نصف النهائي بعد الانتصار على شبيبة القبائل الجزائري ذهابًا بهدف نظيف سجله محمد علي بن حمودة، وتعادل الفريقان إيابًا بهدف لكل فريق، أحرز محمد علي بن رمضان للفريق التونسي وآدم رجيم للفريق الجزائري.

وكان أبناء باب سويقة تحت قيادة التونسي نبيل معلول قد تأهلوا للدور ربع النهائي عن المجموعة الرابعة، بعد تصدر قمتها برصيد 11 نقطة من 6 مواجهات، انتصر 3 مرات وتعادل مرتين وخسر مرة، سجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف، وضمت معهم المجموعة شباب بلوزداد الجزائري والزمالك والمريخ السوداني.

الترجي التونسيالترجي التونسي والأهلي

تشكيل الترجي التونسي المتوقع أمام الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 

حراسة المرمى: الصدقي الدبشي.

خط الدفاع: محمد بن علي - محمد أمين بن حميدة - محمد أمين توجاي - ياسين مرياح.

خط الوسط: فوسيني كوليبالي - محمد علي بن رمضان - صابر بوجرين.

خط الهجوم: معتز الزدام - محمد علي بن حمودة - أنيس البدري.

  

اقرأ أيضا