"بعد غياب 3سنوات عن السينما" امير كرارة يستكمل تصوير مشاهد فيلمه الجديد

الاربعاء 10 مايو 2023 | 01:33 مساءً
أمير كرارة
أمير كرارة
كتب : ماجدة فؤاد

بدأ النجم أمير كرارة في استكمال تصوير مشاهد فيلمه الجديد"البعبع" بعد توقفه فترة مدتها ثلاث أشهر, بسبب انشغاله بالسباق الرمضاني حيث أنه شارك بمسلسل "سوق الكانتو" فى رمضان الماضي, كما أنه قد انتهي من أغلب مشاهد الفيلم ليتبقي أسبوعين على انتهاءه من التصوير ويبدأ صناع العمل في تحديد موعد عرض الفيلم في دور العرض.

عاد أمير للسينما بفيلم "البعبع" ليشاركه فى البطولة النجمة ياسمين صبري‘  والنجم باسم سمرة‘ والفنان محمد عبدالرحمن‘ والفنان محمد أنور , وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن لايت حيث أن أمير يقدم شخصية "سلطان" , والفيلم من إخراج حسين المنباوي‘ ومن تأليف إيهاب بليبل.

قدم أمير فيلم " كازابلانكا" منذ ثلاث اعوم فى عام 2019  ليكون أخر أعماله في السينما حتي عاد من جديد بفيلم "البعبع" حيث أن فيلم"كازابلانكا" من بطولة أمير كرارة, غادة عادل ,عمرو عبدالجليل, إياد نصار, لبلة , أحمد داش والذي ظهر في دور شقيق أمير كرارة ,وقد بلغت إردات الفيلم 80 مليون جنيها .

شارك أمير في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "سوق الكانتو" والتي شاركته البطولة النجمة مي عز الدين , فتحي عبد الوهاب, أحمد صلاح حسني والمسلسل من أنتاج شركة "سينرجي" ومن تأليف هاني سرحان, و إخراج حسين المنباوي .