قبل مواجهة الترجي.. العامري فاروق يوجه رسالة خاصة إلى جمهور الأهلي

الاحد 07 مايو 2023 | 06:22 مساءً
العامري فاروق
العامري فاروق
كتب : حازم محمد

تحدث العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عن ملف عودة الجماهير والأزمة الأخيرة التي حدثت بين جماهير الأهلي وقوات الأمن، خلال مباراة الرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا، وشهدت اعتقال عدد من جماهير النادي الأهلي.

وقال العامري فاروق في تصريحات إذاعية عبر إذاعة «الشباب والرياضة»: «عدم وجود الجمهور يفقد الأهلي قوة كبيرة، الجمهور كان له دور مهم في مباراتي الهلال والرجاء وتحسين وضعنا في دوري الأبطال، محتاجين جمهور النادي الأهلي وارجو انهم يتفهموا ده».

وأضاف: «هناك لجنة للمباريات مشكلة من مجلس الإدارة، ونسير في خطوات لإعادة الملف للطريق الصحيح، هناك متطلبات أن نسمع من بعضنا البعض ونتبع التعليمات، نقول ممنوع شماريخ ونجد ناس مصممة على وجود شماريخ ودي مجموعة قليلة جدا من الجمهور».

وتابع: «لماذا نصدر مشاكل وأزمات وبعدها نبدأ حلها من جديد، ونجد مخالفات وقبض على عدد من الجمهور، نحن نتابع ملف المقبوض عليهم وعمرنا ما هنسيب جمهورنا، لكن أرجو من الجمهور أنه يساعدنا».

وواصل: «محتاج أجري في القادم وليس ما فات، أتمنى يكون الجمهور موجود في الاستاد بكامل قوته ويدخل ويخرج من الاستاد بشكل يليق به، أنا محتاج مساعدة الجميع مش دور اللجنة بس، وكل طرف يلتزم بما يقوله».

وأوضح: «البعض ممكن يعجبه الكلام الذي أقوله والبعض لا، الناس تنظر من خلال زاوية واحدة، مشاهد بتحصل غير مقبولة من طرف، وأيضًا نرى مشاهد من طرف آخر وهي الجماهير، التزاحم والتدافع والبعض يرغب في الدخول بدون تذاكر، نحن نريد حل الملف ونتقدم وليس نتراجع، يجب أن يساعدنا الجميع، لا يمكن أن تعمل لجنة المباريات وحدها فقط، أنا لن أضحك على جمهور الأهلي، الكلام في الملف ده بيخسر كتير، بعض الناس أوقات بتنتظر تتكلم بأسلوب وبشكل معين، لكن أنا راجل مسؤول».

وأردف: «هناك 50 أو 60 ألفًا في المدرجات، هناك أحداث وقعت، هل حدثت في مدرج واحد أم في كل المدرجات، نرى تفاصيلها وهل كانت فعل أم رد فعل، وهل هناك أسباب حدثت كان سببها ما رأيناه أم لا وهل هناك وقائع حدثت في الملعب تسببت أن تكون هذه في المعاملة بالشكل هذا أم لا، ليس كل شيء يمكننا الإعلان عنه».

وأتم: «الرجل المسؤول هو من يتعامل مع الأمور على الأرض ويناقش الأسباب وهل كان فيديو واحد أم أكثر من فيديو، هناك كاميرات في الاستاد والبوابات، نرى هل كانت الجماهير تجاوزت وحاولت الدخول بدون تذاكر أم لا».

اقرأ أيضا