تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليدز يونايتد في البريميرليج

السبت 06 مايو 2023 | 10:31 صباحاً
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
كتب : محمد عبد العزيز عامر

يبحث مانشستر سيتي ومدربه الإسباني بيب جوارديولا عن إضافة ثلاث نقاط جديدة ستكون هامة في رحلة الدفاع عن اللقب للعام الثالث على التوالي وهو يواجه ليدز يونايتد ضمن إطار منافسات الجولة الخامسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 79 نقطة من 33 مباراة، نجح في الفوز 25 مرة وتعادل 4 مرات، فيما تلقى الخسارة 4 مرات أيضًا، سجل لاعبوه 87 هدفًا ودخل مرماهم 30 هدف.

فيما يظهر ليدز يونايتد في المركز السابع عشر بجدول الترتيب برصيد 43 نقطة من 34 مباراة، استطاع تحقيق الفوز 7 مرات والتعادل 9 مرات وتلقى الخسارة 18 مرة، أحرز لاعبوه 43 هدفًا واستقبلت شباكهم 67 هدف.

وكان مانشستر سيتي قد اكتسح منافسه على ملعب آيلاند روود في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثسة مقابل هدف، سجل رودري هدف وهالاند هدفين للضيوف، وأحرز باسكال ستروجك هدف أصحاب الأرض.

ويمني مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني النفس بتحقيق الانتصار في مواجهة قوية مع ليدز يونايتد من أجل استمرار رحلته القوية في الدفاع عن لقبه مع أرسنال والذي يقدم موسمًا استثنائيًا ويتأخر بفارق نقطة واحدة ومباراة أكثر قبل 4 جولات على النهاية.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ جوارديولا مواجهة ليدز يونايتد بتشكيل مكون من: 

حراسة المرمى: إيدرسون موراييش.

خط الدفاع: كايل ووكر - روبين دياز - ناثان آكي.

خط الوسط: رودري - إلكاي جوندوجان - جون ستونز - برونو سيلفا.

خط الهجوم: جاك جريليش - إرلينج هالاند - رياض محرز.

اقرأ أيضا