بث مباشر..مشاهدة مباراة ليفربول أمام فولهام في الدوري الإنجليزي

الاربعاء 03 مايو 2023 | 06:45 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : حسن الشريف

يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن مشاهده مباراة ليفربول أمام فولهام التي تقام مساء اليوم.

يقدم لكم موقع" بلدنا اليوم" بث مباشر مباراة ليفربول ضد فولهام  في الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام

ويلتقي فريقا ليفربول ضد فولهام  في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أنفيلد" ضمن مؤجلات الجولة 28 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

ويدخل ليفربول مباراة فولهام، وهو في المركز الخامس بجدول ترتيب فرق البريميرليج برصيد 56 نقطة من 33 مباراة، فاز 16 وتعادل 8 وخسر 9، سجل لاعبوه 65 هدفًا ودخل مرماهم 42 هدف.

فيما يتواجد فولهام في المركز العاشر بجدول الترتيب برصيد 45 نقطة من 33 مشاركة، فاز 13 وتعادل 6 وهُزم 14، أحرز لاعبوه 45 هدفًا واهتزت شباكهم بمثل هذا العدد.

.

ويأمل ليفربول في تحقيق الانتصار من أجل تقليل فارق النقاط مع مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع، والتواجد ضمن فرق المربع الذهبي لضمان التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام فولهام

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فان دايك، كوناتى، روبرتسون، ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: فابينيو، هندرسون، كورتيس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، كودى جاكبو.

أرقام تاريخية مميزة تنتظر صلاح أمام فولهام بالدوري الإنجليزي 

ويبحث محمد صلاح عن 3 أرقام تاريخية مميزة أمام فولهام، أولها أنه في حالة تسجيل هدفين، سيصل رصيد أهداف الفرعون للرقم 30 في مختلف المنافسات والبطولات هذا الموسم وذلك للموسم الرابع من أصل 6 مواسم لعبها المصري بقميص الريدز.

وثانيها، أنه في حالة تسجيل صلاح لهدفين، سيصل رصيد أهداف على ملعب آنفيلد رود للرقم 100 في مختلف البطولات والمنافسات منذ انضمامه لليفربول مطلع موسم 2017 / 2018

اقرأ أيضا