تعرف على .. أبرز المواقف المحرجة للمطربين على خشبة المسرح بعد سقوط شيرين

السبت 29 ابريل 2023 | 10:28 صباحاً
شرين عبد الوهاب
شرين عبد الوهاب
كتب : نهى أحمد

تصدرت لقطة سقوط المطربة شيرين عبدالوهاب أثناء إحيائها حفلا في دبي، محركات البحث علي مواقع التواصل المختلفة، وقالت معلقة على ذلك: "ما يقع إلا الشاطر.. وهيسيبوا الحفلة وهيقولوا شيرين وقعت".

شرين عبد الوهاب

ولكن شيرين ليست المطربة الأولى التي تتعرض لموقف السقوط على المسرح، فهناك العديد من المواقف التي حدثت مع كبار النجوم.

شرين عبد الوهاب

وتستعرض "بلدنا اليوم " في التقرير التالي أبرز سقطات الفنانين على خشبة المسرح:

أم كلثوم 

والسقوط الأشهر في الوسط الفنى خلدته صور باللونين الأبيض والأسود، للسيدة أم كلثوم كوكب الشرق، يسندها أعضاء فرقتها، بعد أن اختل توازنها، الواقعة ترجع لقيام أم كلثوم بغناء أغنية الأطلال، وإصرار أحد الحاضرين الشباب من تقبيل قدمها، إذ نهض شاب سريعًا وتشبث برجلها، لتقبيلها، وهو ما دعاها لجذبها، وما بين تشبث الشاب برجلها وسحب كوكب الشرق لها، اختل توازنها، لتسقط على المسرح، ولكنها استعادت توازنها سريعًا، لتعود وتشدو بمقطع "هل رأى الحب سكارى مثلنا؟".

أم كلثوم

محمد منير

تعرض الفنان محمد منير لموقف محرج أيضا أثناء تقديمه حفل ليالي التليفزيون المصري حيث هاجمه أحد المعجبين، وسقط معه على المسرح أثناء غنائه إحدى الأغنيات

محمد منير

محمد رمضان

تعرض الفنان محمد رمضان لموقف محرج حيث وقع أرضا خلال تكريمه ضمن مهرجان ضيافة بدبي.

محمد رمضان

تامر حسني

أثناء تقديم الفنان تامر حسني إحدى حفلات الصيف في الساحل الشمالي، أصيب إصابات بالغة في الحفل ، بعدما تدافع الجمهور لالتقاط الصور معه حيث أصيب بشرخ في الظهر وتمزق في أربطة القدم اليمنى، بالقفز من أعلى خشبة مسرح حفله بينما كشف تامر عن إصابته بتمزق في أربطة الركبة، واشتباه كدمة عنيفة في فقرات الظهر.

تامر حسني

إليسا

تعرضت الفنانة اللبنانية إليسا أيضا للسقوط على خشبة المسرح بسبب حالة إغماء خلال احياءها حفل في دبي،وسبق وسقطت أرضا اليسا ايضا في مرة سابقة في احدى حفلات رأس السنة بدبي وقابلت ذلك بروح مرحة حيث قالت ضاحكة "بس لمّوني".

اليسا

عبد الله الرويشد

سبق وقام الفنان عبد الله الرويشد بإلغاء حفل له داخل مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي، بسبب سقوطه على خشبة المسرح ،بعد أن قدم إحدى أغنياته، تعرض لإغماء مفاجئ أثناء توجهه لفرقته الموسيقية أثناء الحفل.

عبدالله الرويشد

نوال الزغبي

تعرضت ايضا الفنانة اللبنانية نوال الزغبي للسقوط على خشبة المسرح اثناء احيائها احدى الحفلات بشرم الشيخ بسبب حفرة في ارض المسرح لكنها أكملت حفلة بطريقة احترافية وتداركت الأمر.

نوال الزغبي

راغب علامة

سقط الفنان راغب علامة على خشبة المسرح أثناء إحياء إحدى حفلاته بلبنان بسبب حرارة الطقس في هذا الوقت.

راغب علامة

ماجدة الرومي

تعرضت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، لأزمة صحية أفقدتها توازنها أثناء تقديمها أغنية "أحبك جدا"، على المسرح في حفل افتتاح الدورة 35 لمهرجان "جرش" للثقافة والفنون في الأردن وبعد دقائق لم تكن قليلة استطاعت أن تعود لحالتها الطبيعية، وخرجت على جمهورها مرة أخرى لتؤكد أنها بصحة جيدة وقامت بغناء عدد من الأغاني قبل أن يختتم الحفل.

ماجدة الرومي

مايا دياب

تعرضت الفنانة مايا دياب لسقطة قاسية ومحرجة، خلال تقديمها لأحد البرامج الغنائية، وسقطت سقطة قوية، وحاولت أثناء السقوط الاستناد لكرسى، إلا أن اختلال توازنها كان أقوى من محاولات التماسك، وهو ما أقلق الحاضرين، وبعد نهوضها أكدت أن ظهرها أصيب وأنه يؤلمها.

مايا دياب