بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة في كأس الملك

الاثنين 24 ابريل 2023 | 07:11 مساءً
النصر السعودي
النصر السعودي
كتب : حازم محمد

تقدم لكم شبكة أخبار بلدنا اليوم بث مباشر مباراة النصر السعودي و الوحدة في كأس الملك .

وسيخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي مواجهة قوية وحاسمة أمام الوحدة في المباراة الثانية من مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك للأبطال في الثامنة مساء اليوم على ملعب SMC.

ونجح الهلال في خطف بطاقة التأهل للمباراة النهائية بعد الفوز على اتحاد جدة بهدف نظيف سجله المدافع المصري أحمد حجازي بالخطأ في مرماه في الدقيقة الأولى من الشوط الإضافي الثاني، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان النصر قد نجح في العبور لنصف النهائي بعد تخطي عقبة العدالة في مباراة الدور ثمن النهائي بثنائية نظيفة، ثم عبر من بوابة أبها في لقاء الدور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسيضرب الفائز من مباراة النصر والوحدة موعدًا ناريًا مع الهلال في نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والذي سيُقام نهاية شهر مايو المُقبل بدون أن يتحدد الموعد الرسمي حتى الآن أو مكان إقامة المباراة.

وشهدت مواجهتي الفريقين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم فوز النصر في اللقائين، الانتصار الأول كان على ملعب مرسول بارك بالرياض بهدف نظيف سجله الكاميروني فينسينت أبو بكر، والانتصار الثاني جاء على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمدينة مكة المكرمة برباعية دون مقابل حملت كلها توقيع البرتغالي كريستيانو رونالدو، وبالتالي ستكون مواجهة الاثنين الثالثة بين الفريقين هذا الموسم.

تشكيل النصر السعودي أمام الوحدة في نصف نهائي كأس الملك

واستقر الكرواتي دينكو إيليتيشيتش مدرب النصر السعودي المؤقت على تشكيل فريقه لخوض مواجهة الوحدة في نصف نهائي كأس الملك أمام الوحدة على ملعب SMC كالتالي:

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: جيسلان كونان - علي لاجامي - ألفارو جونزاليس - سلطان الغنام.

خط الوسط: جلال الدين ماشاريبوف - لويس جوستافو - عبدالمجيد الصليهم - عبدالرحمن غريب.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو - أندرسون تاليسكا.

.

اقرأ أيضا