الليلة.. عمرو يوسف ضيف "معكم منى الشاذلي"

الاحد 23 ابريل 2023 | 05:29 مساءً
عمرو يوسف (معاكم مني الشاذلي)
عمرو يوسف (معاكم مني الشاذلي)
كتب : نهى أحمد

نشرت الصفحة الرئيسية لقنوات cbc العديد من الصور خلال حلقة اليوم، حيث يحل اليوم الفنان عمرو يوسف ضيف في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بمسلسلة الرمضاني "الكتيبة 101".

وعلقت الصفحة قائلة:" أسرار وتفاصيل كتير عن مسلسل "الكتيبة 101"، الليلة في سهرة مميزة جدا مع النجم عمرو يوسف في معكم منى الشاذلي الساعة 10 مساءً على CBC ".

عمرو يوسف (معاكم مني الشاذلي)

ويتحدث عمرو يوسف عن دوره في مسلسل "الكتيبة 101"، ومدى النجاح الذى حققه العمل خلال السباق الدرامى الرمضانى، حيث يكشف تفاصيل شخصية الرائد نور صلاح العزب، وكيف كوّنها من شخصيات حقيقية التقى بها على أرض الواقع.

عمرو يوسف (معاكم مني الشاذلي)

ويتطرق الحديث عن التدريبات البدنية المرهقة للغاية التى خضع لها ليتمكّن من آداء الدور كما يجب، وصعوبة توصيل الإحساس الذى يشعر به هؤلاء الأبطال على الشاشة، فهم حين يشرعون فى تنفيذ مهمة يعتبرون أنهم لن يعودوا منها، ويستعدون للشهادة طوال الوقت.

ويقوم النجم عمرو يوسف بالحديث عن حياته الزوجية، وبداية حبه لزوجته كندة علوش، ونقاط التشابه والاختلاف بينهما، وما يحاول تعلّمه منها.

وفي فقرة لاحقة، تستضيف الإعلامية منى الشاذلى السيدة ماجدة الخضرى والدة النجم عمرو يوسف، التى تكشف ملامح عن طفولته، وكيف كان شقيا فى طفولته، وهو ما تشبهه فيه ابنته.

عمرو يوسف (معاكم مني الشاذلي)

مسلسل الكتيبة 101 تتمحور أحداث مسلسل الكتيبة 101 في إطار الدراما التي تبث الوطنية في نفوس الشعوب، وتدور قصته حول كيفية نجاح تلك الكتيبة في التصدي للتكفيرين الموجودين في سيناء، ويرصد ايضا بطولات القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الأعداء، والتضحيات المقدمة من أجل سلامة وأمن الوطن، لتتعرف على عدد من الشخصيات التي قدمت روحها دون تردد، ولكنة لن يخلو المسلسل من الجانب الرومانسي والاجتماعي الذي ستجده بين العديد من الأبطال، بجانب المؤامرات والهجمات التي كان يصدها أبناء تلك الكتيبة.

ويشارك في بطولته كل من الفنان عمرو يوسف، وآسر ياسين، وخالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، وأحمد صلاح حسنى، ووفاء عامر، وميرنا نور الدين، ووليد فواز، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حجازي، والطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى.